عادي

اعتذار المغرب عن عدم مواجهة أولمبي الصالات.. و«خليجي 3» في فبراير

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جاني مع الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الأولمبي لكرة الصالات
الشارقة: عصام هجو
اعتذر منتخب المغرب لكرة الصالات عن عدم الحضور إلى الدولة لمواجهة المنتخب الأولمبي للصالات، وبرّر ذلك بظروف خارجة عن إرادته.
وكان عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، اطمأن على سير إعداد المنتخب، والتقى بالجهازين الفني والإداري واللاعبين بعد نهاية الحصة التدريبية الرابعة التي جرت على ملعب صالة نادي البطائح، وحثهم على بذل أقصى الجهود.
وأشاد جاني بانضباط اللاعبين في التدريبات، وأكد أن البرنامج الإعدادي سيتواصل بصورة طبيعية، رغم اعتذار المنتخب المغربي، وسيتم تعويض المباراة الدولية بتجربة داخلية، ستكون أمام نادي دبا الحصن للرجال، وختم حديثه بتوجيه الشكر إلى جميع أندية الدولة، خاصة ناديي مليحة والبطائح، على تعاونها الكبير مع اللجنة التنفيذية من خلال استقبال واستضافة تدريبات المنتخبات الوطنية.
على خط متصل، أوضح خميس الشامسي مشرف المنتخبات الوطنية لكرة قدم الصالات، أن تنظيمية كرة الصالات في دول التعاون الخليجي برئاسة البحريني ميرزا أحمد اجتمعت مع مشرفي ومديري منتخبات دول التعاون الخليجي، وصدقت على تنظيم كأس الخليج الثالثة في فبراير/ شباط المقبل، في مدينة جدة السعودية، وتم اطلاع ممثلي المنتخبات المشاركة في البطولة على كل الشروط واللوائح التنظيمية والفنية الخاصة بخليجي كرة الصالات في نسختها الثالثة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"