عادي

الهاشمي يحرز لقب جولة ديسمبر في بطولة الميدالية الوطنية للجولف

20:09 مساء
قراءة دقيقتين
اللواء الهاشمي على منصة التتويج

حقق اللواء «م» عبدالله السيد الهاشمي، لقب جولة «ديسمبر» في بطولة الميدالية الوطنية الشهرية للجولف، بعد جمع 43 نقطة في البطولة التي نظمها اتحاد الجولف برعاية بنك المشرق، واستضافها نادي أبوظبي، بمشاركة 79 لاعباً ولاعبة من بينهم 50 من عناصر منتخباتنا الوطنية، في ثانية جولات الموسم الرياضي 2021-2022.

وحرص عدد كبير من مسؤولي مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجولف، يتقدمهم الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي، على المشاركة وحضور في هذه البطولة.

وشهدت المنافسات فوز عبد الرحمن العتيقي، بالمركز الأول في فئة الأساتذة «فوق 50 عاماً» بإجمالي 44 نقطة، في حين حصل سيف ثابت لاعب منتخبنا الوطني على لقب أفضل أداء، بعد أنهى مضمار نادي أبوظبي المكون من 18 حفرة، ب72 ضربة، وذهبت جائزة القسم «إيه» المحدد بين «0 إلى 14 هانديكاب» للاعب حميد السويدي بتحقيقه 36 نقطة، وتتويج صالح العامري بجائزة القسم «بي» المحدد بين «14 إلى 24 هانديكاب» بتسجيله 37 نقطة.

كما حصدت علياء العمادي لاعبة منتخبنا لقب فئة السيدات برصيد 33 نقطة، وتوج راشد الجسمي بلقب فئة الناشئين برصيد 46 نقطة.

وفي البطولات التنشيطية المصاحبة، حصل سلطان الجسمي، على لقب «أطول ضربة»، وظفر سيف ثابت، لاعب منتخبنا الوطني بجائزة «أقرب كرة إلى الحفرة».

ومن المقرر أن تستكمل بطولة «الميدالية الوطنية الشهرية» بإقامة منافسات الجولة الثالثة في 21 يناير المقبل، على ملعب نادي الزوراء في إمارة عجمان.

وقال عبدالله الهاشمي: «من دواعي سروري أن أحقق الفوز في النادي الذي طالما تدربت فيه، في ميزة أعتقد أنها منحتني التفوق والظفر بلقب الجولة، وأشكر بنك المشرق على رعايته هذه الجولة، خصوصاً أن علاقة البطولة مع بنك المشرق تعود إلى عام 2019».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"