عادي
أكد أن الاتحاد سيرفع الضغوط عن رماتنا

أحمد بن حشر: الرماية تبدأ عهداً جديداً بالتنسيق مع الأندية

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أكد الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للرماية أن الاتحاد سيسعى إلى تطوير اللعبة من خلال تضافر جهود الأندية والرماة، مطالباً جميع رماة الأطباق من الحفرة «التراب» بالسعي إلى تطوير مستوياتهم، وأكد أيضاً أن الاتحاد سيشرع في إعداد خطة نشاط تلبي طموحاتهم.

جاء هذا خلال لقاء الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم مع رماة «التراب» بحضور الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية، ونوه إلى أن الاتحاد يبدأ عهداً جديداً ومرحلة مهمة، وسوف يسعى في الفترة المقبلة لرفع الضغوط عن الرماة، بالتنسيق الكامل مع فريق فزاع، مشيراً إلى أنه عاش مثل هذه الظروف وتعرض إلى ضغوط كثيرة خلال مشواره الطويل، ولا يأمل أن يتعرض لها رماتنا.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على التعاون الفني بين الاتحاد والأندية، في ما يخص المشاركة في البطولات الخارجية الرسمية وإتاحة الاحتكاك الدولي لجميع الرماة دون استثناء وفق ضوابط ولوائح الاتحاد، مؤكداً أن الاتحاد لن يجري تجارب لاختيار الرماة، وترك حرية اختيار الرماة للمشاركة في البطولات الخارجية للأندية.

وحرص الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم على التواجد في التدريب الرسمي لبطولة الإمارات الشاملة، والتقى الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وشارك في رماية الاسكيت وهو أول رئيس اتحاد يشارك رماته في افتتاح بطولة رسمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"