عادي

الشارقة يتوج ببطولة الاتحاد المفتوحة للتايكواندو

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

توج نادي الشارقة الرياضي ببطولة الاتحاد المفتوحة للشباب، ونال كأس المركز الأول في الترتيب العام للبطولة التي شارك فيها 88 لاعباً يمثلون 9 من أندية الدولة واستضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.

وحصل تايكواندو الملك على أكبر عدد من الميداليات؛ حيث فاز ب8 ميداليات منها 7 ذهبيات وميدالية فضية واحدة، وجمع 84 نقطة بفارق أكثر من 20 نقطة عن صاحب المركز الثاني.

حضر البطولة وشهد تتويج الفائزين المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، ومحمد إسحاق المدير الفني للاتحاد.

وقال عبد الله حاتم، المدير الفني لتايكواندو بنادي الشارقة: الفريق عمل واجتهد بشكل كبير في الفترة الماضية من أجل الوصول لهذه النتيجة التي أرضت طموحاتنا، كوننا لا نتنازل عن المركز الأول. اللاعبون يستحقون الإشادة على الروح، والأداء الكبير الذي بذلوه خلال البطولة.

ومضى: دعم مجلس إدارة النادي وإدارة الألعاب الفردية له الفضل الكبير في النتائج التي ظل يحققها فريق الكاراتيه وهو تتويج بالجهود والدعم والاهتمام اللامحدود الذي يقدم للعبة والتي انتشرت بشكل كبير في الإمارة واستقطبت المواطنين في الفترة الأخيرة بشكل كبير.

وأشار المدير الفني لتايكواندو الملك إلى أن الفريق سيواصل العمل والاستعداد الكامل للجولة القادمة من البطولة والمخصصة لفئة الرجال الشهر المقبل، مبيناً أن النادي هدفه دائماً المركز الأول وهو هدف لا تنازل عنه، ونتقدم بالتهنئة لأبنائنا اللاعبين على النتيجة المميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"