عادي

«طرق دبي» تعلن ساعات العمل الجديدة

01:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إنجاز المعاملات ضمن الإجراءات الاحترازية في مراكز الخدمة وإصدار الشهادات إلكترونياً

دبي:«الخليج»

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، ساعات العمل الرسمي الجديدة في مكاتبها وفي مراكز تقديم خدماتها المختلفة المنتشرة في عموم الإمارة، انسجاماً مع قرار حكومة إمارة دبي بتغيير نظام العمل الأسبوعي في الإمارة، ليتوافق مع النظام الجديد في الحكومة الاتحادية، على أن يبدأ تطبيق النظام الجديد لساعات العمل اعتباراً من 3 1 2022.

وستكون ساعات العمل في مكاتب الهيئة من الاثنين حتى الجمعة، من 7:30 صباحاً إلى 3:30 بعد الظهر، ويوم الجمعة، من 7:30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً. وستكون عطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد.

وستكون ساعات عمل مراكز مزوّدي الخدمة (الفحص الفني) من الأحد إلى الخميس بدوام كامل، وسيكون يوم السبت عطلة رسمية، ويوم الجمعة من 4:00 عصراً إلى 9:00 مساء.

وستكون ساعات عمل مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة من الاثنين إلى الخميس بدوام كامل، وسيكون يوما السبت والأحد عطلة، ويوم الجمعة من 8:00 صباحاً إلى 12:00 ظهراً.

وستكون ساعات تشغيل مترو دبي بخطيه الأحمر والأخضر من الاثنين إلى الخميس من 5:00 صباحاً إلى 1:15 صباح اليوم التالي، والترام من الاثنين إلى السبت، والحافلات العامة من الاثنين إلى الخميس، وأيام الجمعة والسبت والأحد حسب نظام جدولة الحافلات بما يتناسب مع الطلب.

وفي ما يخص المواقف العامة سيتم العمل بالنظام الحالي حتى إشعار آخر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"