عادي

«الإمارات لبرّ الوالدين» و«منصور أهلي» تتعاونان لتركيب بردات ماء بالفجيرة

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الفجيرة: «الخليج»

وقعت جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين ومجموعة «منصور أهلي» مذكرة تعاون لتنفيذ مشاريع وبرامج، ضمن المسؤولية المجتمعية بين الشركات والجمعيات الخيرية والإنسانية، تشمل تركيب وتجهيز برادات سقى ماء تغطي أماكن متعددة في إمارة الفجيرة وضواحيها، تحمل شعار الجمعية واسم المجموعة، بالتنسيق مع البلديات والجهات المسؤولة والمؤسسات الحكومية.

وقع المذكرة خميس الزيودي، مدير مكتب الفجيرة في الجمعية، ومنصور أهلي، رئيس المجموعة، بحضور عدد من أعضاء الجمعية وموظفي المجموعة.

وثمن المستشار أحمد سودين، رئيس مجلس إدارة الجمعية هذه المبادرة التي تنطلق من مفهوم المسؤولية المجتمعية للشركات. مشيداً بدور القطاع الاقتصادي في الإمارات الذي توسع في نطاق الأعمال الخيرية، جزءاً من مسؤوليته المجتمعية، ومسيرة الاستدامة للشركات..

فيما أكد الزيودي أن هذا التعاون مع الشركات والمؤسسات الاقتصادية يرسخ فكرة العطاء والمسؤولية الاجتماعية لدى القطاع الخاص التزاماً أخلاقياً غير مكتوب، تتعدى فيه مسؤولية الشركة المفهوم الربحي إلى أن تكون مؤثرة في المجتمع والبيئة المحيطة بها.

وقال منصور أهلي: يأتي هذا التعاون، لتعزيز ثقافة الخير والعطاء عند المؤسسات والشركات الاقتصادية على كل المستويات، بما ينسجم مع رسالتها في المساهمة بتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة وواجبها تجاه المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"