عادي

كاميرات المراقبة كشفته وفضحت سرقته

17:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سرقة

دبي: محمد ياسين
سرق عامل نظافة آسيوي 30 ألف درهم من مقر شركة يعمل فيها، وأخفاها في ساحة قرب مسكنه، ففضحته كاميرات المراقبة بالشركة؛ فقبض عليه، وقضت محكمة الجنايات في دبي بحبسه 3 أشهر وتغريمه 30 ألف درهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء العقوبة.
تعود تفاصيل القضية إلى نوفمبر الماضي، حين تقدم مستثمر ببلاغ يفيد بسرقة 30 ألف درهم من خزنة من مقر شركته. وبحسب إفادته في التحقيقات، فإنه تلقى اتصالاً من محاسب الشركة يبلغه بأن الباب الخلفي للشركة غير محكم الإغلاق، ودرج طاولة المكتب عليه آثار كسر بآله حادة، واختفاء أموال كانت في خزنة الشركة.
وبحسب إفادة شرطي في التحقيقات، فإنه وصل إلى موقع بلاغ سرقة وبالتدقيق على كاميرات المراقبة، شوهد شخص يفتح درج المكتب ويستولى على المبلغ الذي كان فيه، ثم خرج من الباب الخلفي بالمفتاح، حيث جمع الاستدلالات ورفع البصمات، فتوصل إلى المشتبه فيه الذي يعمل عامل نظافة في الشركة وقبض عليه.
وفي التحقيقات أقر العامل بجريمته، حيث توجه إلى مقر الشركة الذي يعمل فيه مساء يوم الواقعة، ومن ثم دخل من الباب الخلفي وانتظر مغادرة الموظفين للمكان واختبأ في إحدى الزوايا حتى انصرافهم، ثم توجه إلى الصندوق الخاص بالنقود وفتح الخزنة وسرق ما بداخلها، وغادر مسرعاً من الباب الخلفي، وأخفى الأموال في منطقة رملية في محيط الشركة، وعاد إلى مقر سكنه، حيث قبض عليه في اليوم التالي وأرشد الشرطة عن مكان الأموال المسروقة. فأدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"