عادي
سلطان بن محمد ترأس اجتماع المجلس

«تنفيذي الشارقة» ينظّم استخدام الأراضي الزراعية في الإمارة

15:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تنفيذي الشارقة

ترأس سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، الذي عقد صباح الثلاثاء في مكتب سموّ الحاكم.
بحث الاجتماع عدداً من الموضوعات الحكومية المعنية بتطوير الأعمال وتحسين الخدمات، بما يوازي التنمية في كل المجالات، فضلاً عن مناقشة عدد من القرارات والقوانين التي تصبّ في مصلحة الإمارة.
وأصدر المجلس قراراً بتنظيم استخدام الأراضي الزراعية في إمارة الشارقة، وتضمن عدداً من المواد القانونية التي تنظم استخدام الأراضي، والتزاماتها ومحظوراتها وجزاءاتها الإدارية.
كما أصدر قراراً بتشكيل اللجنة العليا لقوة الشرطة والأمن والسلامة، برئاسة القائد العام لشرطة الشارقة، وعضوية عدد من القيادات الشرطية.
واعتمد توقيع مذكرة التفاهم المزمع إبرامها، بين القيادة العامة لشرطة الشارقة، وشركة الاتحاد للقطارات، لتعزيز تعاونهما الاستراتيجي، وتحقيق المصالح المشتركة، بتبادل الخبرات والتجارب العملية، ورفع مستوى الجاهزية الأمنية في كل المجالات المرتبطة بهما.
واطلع المجلس على العرض الذي قدمه مجلس الشارقة الرياضي، عن فوز الشارقة بـ«جائزة الاتحاد العربي للثقافة الرياضية» عن فئة عاصمة الثقافة الرياضية العربية، لرعايتها وتنظيمها الكثير من الأنشطة الرياضية والثقافية، والبطولات المتخصصة في رياضات المرأة، وسعيها لتحقيق التنمية المستدامة عبر الأنشطة الرياضية والثقافية. (وام)

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"