عادي

200 متسابق في كأس رئيس الدولة للدراجات

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من اجتماع اتحاد الدراجات

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الدراجات إقامة بطولة كأس رئيس الدولة في ختام الموسم يوم الأحد المقبل في أبوظبي، وهو السباق الذي يقام برعاية مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع نادي أبوظبي للدراجات في الحديريات. ومن المتوقع أن يشارك ما يقارب من 200 متسابق من مختلف الأندية والفرق.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس الأول في مقر اتحاد الدراجات بالشارقة، برئاسة منصور بوعصيبة، ووجود أعضاء مجلس الإدارة، واعتمد مجلس الإدارة عدداً من المواضيع المهمة ومنها الموعد النهائي لختام الموسم بإقامة كأس رئيس الدولة على أن يكون هناك مؤتمر صحفي، الثلاثاء المقبل، في مجلس أبوظبي الرياضي للإعلان عن تفاصيل السباق.

وتوجه رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة، بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي، ونادي أبوظبي للدراجات على استضافة ورعاية السباق الختامي للموسم الحالي، مؤكداً أن كأس رئيس الدولة تعد أغلى السباقات ودائماً ما تشهد مشاركة كبيرة من مختلف الفئات.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة اعتمد أيضاً إقامة معسكر للمنتخبات الوطنية المشاركة في البطولة الآسيوية للدراجات، وذلك في إمارة الفجيرة لمدة أسبوع قبل السفر للمشاركة في البطولة التي ستقام في طاجيكستان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"