عادي

«أبوظبي للتقاعد» يحقق إنجازاً جديداً ويحصد 5 جوائز دولية

13:57 مساء
قراءة دقيقتين
صندوق أبوظبي للتقاعد

أبوظبي:«الخليج»

حصد «صندوق أبوظبي للتقاعد» خمس جوائز تميّز وممارسات فُضلى من الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي «إيسا» في جودة خدمات التقاعد، والتحول الرقمي، واستمرارية الأعمال. وتمنح هذه الجوائز للمؤسسة الأفضل في جودة خدمات التقاعد، في دول آسيا والباسفيك لعام 2021. ويأتي هذا الفوز تكليلاً لجهود الصندوق وسعيه الدائم لتقديم خدمات تقاعدية وفقاً لأرقى المعايير العالمية.

وفاز الصندوق بجائزة الاستحقاق والجدارة عن: مشروع تطبيق الهواتف الذكية «تقاعد أبوظبي» ومشروع الاشتراكات الذكية. وعمليات التحول الرقمي القائمة على تجربة المتعامل «تمنح لأفضل الممارسات في إنجاز عمليات التحول الرقمي في تقديم خدمات التقاعد، ومشروع قناة التواصل الداخلي «لينك» كأفضل ممارسة في الاتصال الداخلي وتعزيز التواصل بين فريق العمل خلال تطبيق نظام العمل عن بعد. وعن النضج الرقمي واستمرارية الأعمال خلال جائحة «كورونا».

وجاء الإعلان عن فوز الصندوق، على هامش المنتدى الدولي للضمان الاجتماعي، الذي عقد عبر منصة رقمية مخصصة للحدث، بمشاركة متحدثين رفيعين من مختلف المنظمات الإقليمية والدولية، لمناقشة أهم الاتجاهات والتطورات التي شهدها الضمان الاجتماعي في منطقة آسيا ودول الباسيفيك خلال السنوات الأخيرة، والإضاءة على الأولويات الرئيسية والحلول المبتكرة لممارسات الضمان الاجتماعي في آسيا والمحيط الهادئ.

كما استعرض الصندوق خلال المؤتمر تجربته في بناء منهجية اتصال حديثة قائمة على البيانات، وعرضت فاطمة الشريقي، مديرة الاتصال المؤسسي بالصندوق، أهم الخطوات التي اتخذها لتطوير هذه المنهجية وأهم التقنيات المستخدمة فيها، حيث أضاءت على كيفية تحوّله من الاعتماد على الطرائق التقليدية في الاتصال إلى طرائق مبتكرة تدعم الاتصال المتعدد الاتجاه، وكيفية إسهام ذلك في مواجهة التحديات الخاصة برفع نسبة وعي الجمهور من مختلف الفئات، بنظام التقاعد.

واستعرضت أهم مخرجات التطوير والنتائج التي حققها الصندوق منذ تبني الاستراتيجية الجديدة.

فيما أكد خلف الحمادي، المدير العام للصندوق، أن الفوز تتويج لجهود الصندوق في تحسين الخدمات، وصياغة الخطط والمشروعات المبتكرة لتتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة للارتقاء بالخدمات الحكومية والوصول بها إلى أعلى المستويات العالمية.

يذكر أن «إيسا» منظمة دولية رائدة أسست عام 1927 تحت رعاية منظمة العمل الدولية، تضم تحت مظلتها 330 هيئة ومنظمة ومؤسسة للضمان الاجتماعي، موزعة على أكثر من 170 دولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"