عادي

«داماك» تتبرع بـ 5 ملايين درهم.. والزرعوني بمليون لـ «المليار وجبة»

18:26 مساء
قراءة دقيقتين
داماك الخيرية

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة حسين سجواني - داماك الخيرية، عن تبرّعها بمبلغ 5 ملايين درهم، لدعم مبادرة «المليار وجبة» التي تنظمها «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، لإغاثة المحتاجين في 50 دولة.

يأتي هذا التبرع في سياق جهود المؤسسة المتعددة لتحسين الحياة، ومساندة المعسرين، إضافة إلى دعمها العمل الخيري والإنساني مثل مبادرات التعليم التأسيسية وتنمية المهارات التي تعالج احتياجات المجتمعات التي تعمل داماك في أوساطها.

1
حسين سجواني

وقال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة داماك: «تؤكد مبادرة المليار وجبة حرص دولة الإمارات الكبير على دعم كافة القضايا والمبادرات الإنسانية في جميع أنحاء العالم. وتمثل مبادرة هذا العام امتداداً لحملة ال 100 مليون وجبة التي حققت أهدافها بنجاح العام الماضي، لترسخ من مكانة الدولة في دعم الجهود العالمية في مواجهة التحديات الإنسانية. إن توسيع نطاق هذه الحملة من شأنه أن يعود بالنفع والخير على أعداد متزايدة من المحتاجين في مختلف أنحاء العالم».
وأضاف سجواني: «بما أننا ننتمي إلى عالمٍ واحد، يتعين علينا العمل معاً لدعم ورعاية جيل المستقبل لينعم بحياة كريمة ومستقبلٍ أكثر إشراقاً. إننا في دولة الإمارات نسترشد خطانا من قيادتنا الرشيدة التي تبدي التزاماً جاداً إزاء قيم العطاء والتضامن مع الآخرين. لذا أشعر بفخر كبير لدعم هذه المبادرة النبيلة والإنسانية بالنيابة عن مؤسستي».

1

 كما تبرع رجل الأعمال الإماراتي عبدالرحيم محمد بالغزوز الزرعوني بمليون درهم لحملة «المليار وجبة»، دعماً للمبادرة الأكبر في المنطقة التي أطلقتها «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» لإغاثة المحتاجين، وتوفير العون الغذائي للأقل حظاً في 50 دولة حول العالم. 
 وأعرب عبدالرحيم الزرعوني عن فخره للمساهمة في إنجاح هذا العمل الإنساني بالقول: «حملة المليار وجبة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في بداية شهر رمضان، فرصة لكل الأفراد والمؤسسات لعمل الخير. ومساهمتنا في هذه الحملة شرف لنا وتعبير عن التزامنا كجزء من هذا المجتمع، إلى جانب دولتنا الكريمة، في حملة خيرية إنسانية ملهمة ترسخ مكانة الإمارات على خارطة الدول الرائدة التي تلتزم مسؤولياتها تجاه الآخرين ممّن يحتاجون إلى العون، في مختلف أنحاء العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"