عادي

خالد المدفع: بقيادة محمد بن زايد الحكيمة نستشرف مستقبلاً باهراً

20:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أكد الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام «شمس إن صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، رمز للحكمة، وبقيادته الرشيدة تسير الدولة بخطى ثابتة نحو المزيد من الاستقرار والازدهار.

وقال «يمتلك سموّه، رؤية استثنائية نحو تمكين المواطنين وتحسين جودة معيشتهم، إذ يضع أولوية قصوى نحو تقديم كل سبل الرعاية والاهتمام للمواطنين، وتأمين المعيشة الكريمة لهم، مع تأهيلهم ثروةً بشريةً تضمن تقدم وتطور الدولة على كل الصُّعُد. ويقود نهجاً متطوراً نحو دعم مؤسسات الدولة والنهوض بالاقتصاد الوطني، وتعزيز تنافسيته العالمية في مختلف القطاعات الحيوية، وزيادة الاعتماد على القطاع الخاص، من أجل تحقيق أقصى استفادة من الابتكار والتكنولوجيا الحديثة بما يؤهل دولة الإمارات نحو تعزيز ريادتها في كل المجالات».

وأضاف «نؤمن بقدرة دولة الإمارات على مواجهة التحديات وتحقيق الأمن والاستقرار لكل من يعيش على أرض الوطن، وخلق نموذج تنموي يصبح مصدر إلهام لكل شعوب العالم في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وإخوانه حكام الإمارات. سدد الله خطى قائدنا محمد بن زايد، ووفقه لما فيه صلاح شعبه ورعيته، ونحن جزء من شعب الإمارات وسنعمل خلف قائدنا وإخوانه حكام الإمارات بكل جد وإخلاص لاستشراف مستقبل الأجيال القادمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"