عادي

سامح سعيد.. هل يكون الشقيق الرابع مع الديوانية؟

16:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سامح سعيد
سامح سعيد
بغداد: زيدان الربيعي
تعرض مدرب فريق الديوانية الأول لكرة القدم سامر سعيد لهجمة كبيرة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي في العراق بعد أن قام بضم ثلاثة من أشقائه إلى فريقه الذي سيقوده في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، وكذلك اتهامه برغبته بضم شقيقه الرابع سامح سعيد إلى الفريق.
سبق للمدرب سامر سعيد أن قام بضم شقيقه سامال سعيد، الذي مثل فريق النجف في الموسم الماضي، كما قام قبل ذلك بضم شقيقه علي سعيد، الذي يلعب في خط الدفاع، والذي سبق له تمثيل فريق سامراء في الموسم الماضي. كما قام في ذات الوقت بضم شقيقه الثالث، وهو اللاعب الشاب محمد سعيد، الظهير الأيمن، وهو من اللاعبين المغمورين، حيث سبق له تمثيل فريق الصناعات الكهربائية الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم.
آخر هجوم شنّ على المدرب سامر سعيد تمثل بالإشارة إلى رغبته في ضم شقيقه الرابع سامح سعيد الذي وقع عقداً رسمياً مع إدارة نادي زاخو في الشهر الماضي، حيث ذكرت بعض المواقع أن هناك رغبة لدى المدرب سامر سعيد لغرض ضم شقيقه الرابع سامح سعيد لفريق الديوانية.
سعيد وبرغم الهجمة الكبيرة التي شنّت ضده، إلا أنه لم يستسلم، بل دافع عن خياراته، مؤكداً، أنه هو المسؤول عن اختيارات اللاعبين عبر التنسيق مع الإدارة. كذلك رفض سعيد ما يشاع ضده بأن سبب اختياره لتدريب الديوانية جاء بضغط من النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يونس محمود.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cpx9sakb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"