عادي

«الإمارات للدراجات» يسجل فوزه الـ 44 لهذا الموسم

19:28 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الإمارات للدراجات تفوّق في مختلف السباقات

أحرز ماتيو ترينتين من فريق الإمارات، فوزاً مستحقاً بعد أداء مثالي في المرحلة الثانية من جولة لوكسمبورغ، التي شهدت تشكل مجموعة متقدمة من 8 دراجين قبل 163 كيلومتراً من خط النهاية، قبل أن يتمكن فريق الإمارات من الانضمام إليها وتجاوزها قبل 10 كيلومترات من نهاية السباق.

ومع وصول الدراجين إلى مسافة التسلق النهائية قبل 7 كيلومترات من خط النهاية، والتي امتدت على طول كيلومتر وبلغ متوسط انحدارها 16%، انطلق فريق الإمارات ليثبت أنه الأقوى على مسافة التسلق، بينما تولى رافال مايكا صدّ هجمات الدراجين المنافسين في اللحظات الأخيرة من المرحلة، حيث انطلق روي أوليفييرا في سباق سرعة أجبر دراجي فريق كويك ستيب ألفا فينيل على اللحاق به، قبل أن ينطلق ترينتين متجاوزاً منافسه الفرنسي فلوريان سينشل، محققاً فوزه الثاني لهذا الموسم.

وتقام الجمعة، المرحلة الثالثة من جولة لوكسمبورغ على مسار بطول 188.4 كيلومتر انطلاقاً من روسبورت وانتهاء في ديكيرش.

أما في جولة توسكانا، فقد قدّم مارك هيرشي من فريق الإمارات أداء قوياً وذكياً تمكّن بفضله من تجاوز المجموعة المتقدمة ليحرز الفوز بالمركز الأول في السباق. وكان السويسري قد انطلق متجاوزاً منافسيه الأربعة في المجموعة المتقدمة، مع وصولهم إلى مسافة التسلق النهائية قبل 40 كيلومتراً من خط النهاية، حيث كانت المجموعة تلاحق داني مارتينيز (إنيوس غريناديرس) الذي تجاوز مسافة التسلق النهائية، على الرغم من تعاون المجموعة المتقدمة، والتي تقدمت على المجموعة الرئيسية بأكثر من 30 ثانية.

وشهد الجزء الأخير من السباق مطاردات حماسية بين الدراجين، إلا أن هيرشي أثبت أنه الأسرع بينهم لينطلق في سباق سرعة متجاوزاً منافسيه دييغو روتا (فانتي-إنترمارشه)، ومارتينيز اللذين حلاّ في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv28ruc7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"