عادي

«دبي سفاري بارك» تستقبل زوارها اليوم

19:23 مساء
قراءة دقيقتين
مدخل حديقة سفاري
من سفاري دبي
الوعول تعيش في بيئة مناسبة لها داخل السفاري

دبي: سومية سعد

فتحت «دبي سفاري بارك» أبوابها، اليوم الثلاثاء، ومع انطلاق الموسم الجديد أصبح بإمكان الزوار الإفطار مع الطيور والحيوانات، ومشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات من جميع أنحاء العالم، والاستمتاع بالأنشطة والعروض، كما يحظون بفرصة التعرف إلى طيورهم المفضلة.

وتم الانتهاء من عملية تجديد وتطوير شاملة تهدف إلى توسيع مرافق الحديقة، وإثراء تجربة الزائر بشكل أكبر؛ حيث تسهم حديقة «دبي سفاري بارك» في تحقيق رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لجعل الإمارة الأكثر تفضيلاً في العالم، ووجهة نمطية وترفيهية وسياحية، تواصل بلدية دبي تقديم مبادرات جديدة لدعم هدف سموّه المتمثل في خلق نموذج للتنمية يركز على السعادة.

وقالت فاطمة المهيري، مرشدة: «يمكن مشاهدة المزيد من الحيوانات الجديدة التي ستضاف إلى رحلة السفاري، والتعرّف إلى شكل حياتهم في الحياة البرية ومشاهدتهم في الأماكن المفتوحة التي تماثل الموائل الأصلية لها. ويضم سفاري هذا العام أعداداً من حيوانات الوعل النوبي والظبي الإفريقي، ويضم مجتمعاً موسعاً يضم 3000 من الثدييات والطيور والبرمائيات واللافقاريات. يحتوي المرفق المعاد تصميمه على العديد من التحسينات، لتعزيز وصول الضيوف إلى مواقعها المختلفة».

وأضافت أن مع تزايد زخم الانتعاش في سوق السياحة، توفر دبي سفاري نقطة جذب مثيرة للزوار والمقيمين الدوليين على حد سواء. يحتوي برنامج رحلات السفاري في دبي المعاد تصميمه على العديد من البرامج التفاعلية الفريدة الممزوجة برحلة السفاري التي توفر للزوار تجربة فريدة لا تنسى.

وقال عمر الهباشي، مرشد: «تضم سفاري مجموعة واسعة من مساحات الحياة البرية المفتوحة عبر القرى الأربع وهي القرية الإفريقية، والآسيوية، والعربية، وقرية السفاري المفتوحة، تدعو «سفاري دبي» ضيوفها إلى تجربة فريدة للتعرف عن كثب إلى عدد من أعضاء مملكة الحيوان، مثل حيوانات وحيد القرن، والدببة، والزرافات، وأنواع القردة مثل الشمبانزي والغوريلا وغيرها، والأسود، والفهود، والفيلة، والطيور، والتماسيح، والزواحف، وغيرها من الحيوانات. وتلتزم سفاري دبي بالمساهمة في الجهود العالمية لحماية الأنواع المهددة بالانقراض والحرص على رعاية الحيوانات من خلال تطبيق أفضل الممارسات والتقنيات والطرق المنهجية، والتي ترتكز على الخبرات والبحوث العلمية».

1
عمر الهباشي
1
فاطمة المهيري

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3stmv5my

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"