عادي

اعتماد روزنامة الموسم الجديد للتايكواندو

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد الزيودي

اعتمد اتحاد الإمارات للتايكواندو روزنامة المسابقات للموسم 2022-2023، التي تتضمن تنظيم 12 بطولة رياضية لجميع الأعمار والأحزمة بما فيها بطولة الباراتايكواندو، على أن ينطلق الموسم بإقامة بطولة الصداقة الإماراتية الكورية يوم 22 أكتوبر الجاري، ويُختتم الموسم بإقامة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم 13 مايو 2023.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اتحاد اللعبة برئاسة أحمد حمدان الزيودي رئيس مجلس الإدارة، بحضور زايد خليفة السويدي نائب الرئيس، وعبدالله محمد السماحي الأمين العام، والأعضاء خالد خلفان المقبالي ومحمد عثمان المدني وأحمد الشملان النعيمي ومحمد إسحاق السكرتير الفني وتامر صلاح مدرب المنتخب.

وثمَّن أعضاء الاتحاد الرعاية الكريمة لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الرئيس الفخري لاتحاد التايكواندو، مما ساهم بنقلة فنية وإدارية مميزتين لرياضة التايكواندو في السنوات الماضية على الصعيدين المحلي والدولي، فضلاً عن استكشاف المواهب الرياضية ورعايتها لتكون نواة اللعبة مستقبلاً.

واطلع الحضور على الأفكار التي طرحها مدرب المنتخب الوطني وناقش المجلس معه خطة الاستعداد للمشاركة في البطولات الدولية المقبلة، واتخاذ القرارات المناسبة، إضافة إلى بحث الأمور الفنية المتعلقة بدعم ورعاية الموهوبين وتطوير العمل في الموقع الإلكتروني للاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h4csd2s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"