عادي

«الاتحادية للموارد البشرية» تستقبل 30 ألف طلب دعم خلال تسعة شهور

01:18 صباحا
قراءة دقيقتين
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.

دبي: محمد ياسين

استقبلت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، أكثر من 30 ألفاً و800 طلب دعم، عبر نظام إسعاد المتعاملين، ومركز الاتصال الموحد اللذين يشهدان تفاعلاً كبيراً من قبل المتعاملين عموماً، وموظفي الحكومة الاتحادية، على وجه الخصوص.

وأكدت بيانات الهيئة أن عدد طلبات الدعم المستلمة عبر نظام «إسعاد المتعاملين» حتى نهاية الربع الثالث من العام، بلغ قرابة 10 آلاف و690 طلباً، وتجاوزت نسبة سعادة المتعاملين عن المعاملات المنجزة عبر النظام حاجز ال 93%، بينما زاد عدد المكالمات المستلمة عبر مركز الاتصال الموحد (600525524)، على 20 ألفاً و150 مكالمة خلال الفترة نفسها، وبلغت نسبة السعادة عن الخدمات المقدمة عبره 90%.

وأوضحت الهيئة أن نسبة المعاملات التي تم إغلاقها عبر نظام إسعاد المتعاملين وصلت إلى 98%، من إجمالي المعاملات، 99% منها ضمن اتفاقية مستوى الخدمة، حيث تم استلام قرابة 9200 معاملة عبر الموقع الإلكتروني www.fahr.gov.ae، و1400 عبر التطبيق الذكي للهيئة FAHR، و80 طلباً عبر المساعد الافتراضي لمتعاملي الهيئة «حمد بوت».

وتحرص الهيئة الاتحادية للموارد البشرية على مواكبة توجهات وتطلعات دولة الإمارات في ما يتعلق بأتمتة الخدمات الحكومية وتحويلها إلى ذكية، بغية التسهيل على المتعاملين، ورفع مستويات الرضا لديهم، وقد تجسد هذا الحرص في إطلاق الهيئة لنظام إسعاد المتعاملين في عام 2019، والذي يشكل منصة إلكترونية تفاعلية مع المتعاملين، تضم الخدمات كل التي تقدمها لهم.

ويتميز النظام بأنه يتيح للمتعاملين خاصية تقييم الخدمات المقدمة لهم، وإبداء الملاحظات عليها، وتقديم المقترحات التطويرية التي تستفيد منها الهيئة وتأخذها في الاعتبار لتطوير النظام، والارتقاء بجودة الخدمات التي يقدمها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddup7w3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"