عادي

أعداد قياسية من ضيوف القرية العالمية في أول أيام الموسم ال27

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت بوابة العالم في القرية العالمي بدبي، أمس، تجمّع أعداد قياسية من الضيوف المتحمّسين للزيارة في يومها الأول من موسمها ال27، حيث كان في استقبالهم أسطول السيارات الخاص بفعالية رحلات العجائب، الذي يضم مجموعة من أكثر سيارات الأجرة شهرةً من حول العالم، قبل أن يخرج منها مجموعة من فناني الأداء، ليفاجئوا الحضور بتقديم استعراضات راقصة ملأى بالحيوية، وسط أجواء من الفرح والدهشة.

وانتقل الفنانون إلى داخل البوابة، ليبدأ الهتاف بالعدّ التنازلي قبل افتتاح المداخل لأول مرة. وتم الترحيب بالضيوف الأوائل لهذا الموسم على إيقاعات الطبول المليئة بالحماس التي قدمتها فرقة «آينجاا»، القادمة من بوغوتا في كولومبيا، قبل أن يتم إطلاق قصاصات وشرائط الورق المبهجة لتغطي سماء القرية العالمية وتمطر على الضيوف في أجواء تعمّها الفرحة والبهجة. واستمرت الاحتفالات المخصصة بافتتاح الموسم مع عروض الألعاب النارية الرائعة التي زيّنت سماء القرية العالمية في أولى ليالي الموسم.

وشهد اليوم الأول الترحيب بعدد قياسي من الضيوف الذين استمتعوا بالتجول بين الأجنحة السبعة والعشرين الجديدة والتي تمثل ثقافات لأكثر من 90 دولة، وأكثر من 3500 منفذ للتسوق، وما يزيد على 250 منفذاً للمأكولات والمشروبات، والعديد من الأنشطة والوجهات الترفيهية، والجولات الشائقة في كرنفال، والتي تجتمع على أرض القرية العالمية، لتوفير أروع التجارب لجميع أفراد العائلة.

الصورة
الصورة

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8fyzcz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"