عادي
تتمثل في إعادة معالجة المنتجات الثانوية من «البولي أوليفينات»

«بروج» للبتروكيماويات توسع من حلولها المستدامة في المنطقة

14:00 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
تعاونت شركة «بروج» مع شركة «رافاغو» المتخصصة في مجال إعادة تدوير مواد البولي أوليفينات الخام، لإنتاج وتسويق حلول مستدامة لعملائها. ويسهم ذلك التعاون في تمكين بروج من تلبية احتياجات الأسواق النامية للمنتجات الثانوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الوقت الذي تواصل فيه سعيها لخفض البصمة الكربونية للتطبيقات المصنعة.
ويتم الحصول على المنتجات الثانوية في كافة عمليات التصنيع. ويتركز التعاون مع شركة «رافاغو» على فرز وفلترة المنتجات الثانوية من البوليمرات، التي يتم لاحقاً إعادة معالجتها قبل إعادة تركيبها من جديد لبيعها للعملاء الذين يستخدمونها في تصنيع تطبيقات ذات قيمة مضافة.
إعادة تدوير
وقالت ميثاء المرعشي، النائب الأول للرئيس التنفيذي بالإنابة لإدارة الشؤون المؤسسية في «بروج»: نقوم الآن بتقييم مسألة إضافة مواد مستهلكة تمت إعادة تدويرها إلى المنتجات الثانوية التي تمت إعادة معالجتها لنتمكن من زيادة وتوسيع مجموعتنا من الحلول الدائرية لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في الوقت الذي نواصل فيه التشجيع على تعزيز قابلية التدوير بشكل كبير في المنتجات النهائية.
أما المرحلة المقبلة من هذا التعاون فسوف تركز على اكتشاف جدوى إضافة مواد مستهلكة تمت إعادة تدويرها والتي تعتبرها بوليمرات أنه تمت إعادة تدويرها لاستخدامها من جديد في تصنيع منتجات نهائية مستدامة. إن الجمع بين المنتجات النهائية المعاد معالجتها مع المواد المستهلكة التي تمت إعادة تدويرها يدعم تطوير المنتجات النهائية القابلة لإعادة التدوير بشكل كبير.
ومن خلال هذا التعاون تعزز بروج من جودة منتجاتها الثانوية وخفض بصمتها الكربونية وتشجيع عملائها على تبني عمليات تصنيعية أكثر مسؤولية. وتقوم الشركة حالياً ببيع ما تنتجه من بوليمرات المنتجات الثانوية، التي تكون على شكل بودرة أو حبيبات، إلى طرف ثالث لاستخدامها في عمليات تصنيعية أقل تطلباً.
وتم استخدام المنتجات الثانوية التي تمت إعادة معالجتها في «برنامج بروج لاختبارات العملاء» لتصنيع منصات التحميل البلاستيكية ذات القيمة المضافة التي يستخدمها مقدمو الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد لنقل البضائع، وكذلك في تصنيع حلول التغليف المطورة الصلبة والمرنة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2adzm5hc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"