عادي

«إينوك» تتيح الفوز بـ3.5 مليون درهم خلال مهرجان دبي للتسوق

17:14 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أطلقت مجموعة «إينوك» عرضاً ترويجياً تتيح للعملاء بموجبه فرصة الفوز بما يصل إلى 3.5 مليون درهم نقداً، احتفالاً بالدورة الثامنة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق.
ولغاية 29 من يناير 2023، سيحصل العملاء الذين ينفقون 25 درهماً أو أكثر في أي من متاجر «زووم»، أو 50 درهماً في متاجر «أوتو برو» أو يشترون خدمات محدّدة في مراكز خدمة تسجيل على قسائم للدخول في السحب.
وخلال الفترة التي تسبق مهرجان دبي للتسوق، ابتداء من 15 من أكتوبر 2022 وحتى 5 من ديسمبر 2022، سيحصل 50 فائزاً محظوظاً على 10,000 درهم نقداً، بينما سيحصل 30 فائزاً على 100,000 درهم خلال فترة المهرجان التي ستستمر من 15 من ديسمبر 2022 إلى 29 من يناير 2023.
ومقابل 10 دراهم فقط، يمكن للعملاء شراء باقة «فائز مهرجان دبي للتسوق» من أي محطة خدمة إينوك أو إيبكو. وتضم الباقة 3 قسائم سحب و23 قسيمة خصم، تضم حسومات من شركاء علامة إينوك التجارية مثل «زووم»، و«أوتو برو»، و«تسجيل»، و«بيما للتأمين»، و«ViP» ومركز كلداري لتعليم قيادة السيارات، ومجموعة دبي باركس آند ريزورتس، ومنصات «سيفي» و«نون» و«ناو ناو»، ومطاعم «ماكدونالدز» و«برغر كينغ» و«وينديز»، و«تشيكينغ» و«تكساس تشيكن» و«بابا جونز» ومقهى «فيلي». كما تباع باقة «فائز مهرجان دبي للتسوق» في جميع متاجر «زووم» المنتشرة في محطات المترو والمناطق السكنية ومتاجر «زووم» المستقلة في جميع أنحاء دبي، ومنافذ «أوتو برو» ومواقع شركة تسجيل في الإمارة.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «انطلاقاً من دورنا كداعم رئيسي لمهرجان دبي للتسوق وشريك استراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، فإننا نركّز على إحداث تأثير إيجابي في حياة عملائنا من خلال هذه السحوبات التي تتيح لهم فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة، فضلاً عن قسائم الخصم. ونحن نتطلع قدماً إلى المشاركة مرة أخرى في احتفالات مهرجان دبي للتسوق، وإضفاء البهجة والسرور على حياة سكان دبي وزوارها».
ومنذ إنشائها عام 1996، كانت «إينوك» داعمة لمهرجان دبي للتسوق، حيث تتوفر عروض مهرجان دبي للتسوق في جميع محطات خدمة «إينوك» و«إيبكو» في دبي ومتاجر «زووم» في محطات المترو والمناطق السكنية ومتاجر «زووم» المستقلة في جميع أنحاء دبي، ومنافذ «أوتو برو» ومواقع شركة تسجيل في الإمارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycyrtk4w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"