عادي

«التثقيف الصحي» بالشارقة تستعرض أهم برامجها المبتكرة

01:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

استعرضت إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة خلال مشاركتها في اجتماع الطاولة المستديرة للتحالف العالمي لأماكن العمل الصحية، أهم البرامج والمشاريع المبتكرة التي أطلقتها في إطار سعيها لتعزيز جودة حياة الموظفين.

وجاءت مشاركة الإدارة خلال الاجتماع الذي عقد على هامش فعاليات القمة العالمية العاشرة لمواقع العمل الصحية الذي نظمه المركز العالمي للمؤسسات الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة 8-9 نوفمبر 2022، ممثلة بشمسة العبدولي مدير شعبة الدعم المجتمعي في إدارة التثقيف الصحي.

وأكدت إيمان راشد سيف مدير الإدارة أن مشاركة الإدارة في المنتدى العالمي للمؤسسات الصحية، تأتي في إطار حرصها على تعزيز الجهود الدولية نحو الارتقاء بصحة الموظفين، والتعاون مع المؤسسات الصحية الإقليمية والعالمية، بهدف تبادل الخبرات والتجارب والوقوف على آخر المستجدات العلمية على صعيد صناعة بيئة عمل مؤثرة ومتأثرة بأسس الحياة الصحية.

وأشارت شمسة العبدولي إلى أهم النتائج المتوقعة لبرنامج وازن المتمثلة في إنشاء أول قاعدة بيانات لبيئة العمل والخدمات المتعلقة بالصحة في المؤسسات الحكومية في الشارقة وضمان توفير الثقافة اللازمة لخلق بيئة عمل داعمة للموظفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/288rjbn6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"