عادي
قدم واجب العزاء في وفاة علي الزعابي

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير ألمانيا وقنصلها العام

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حاكم رأس الخيمة وسفير ألمانيا وقنصلها العام

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، أمس، الكساندار شونفلدار، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة، وسيبيله بفاف، القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية في دبي والإمارات الشمالية، اللذين قدما للسلام على سموه بمناسبة تسلمهما مهام عملهما الجديد.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بالسفير والقنصل العام، متمنياً لهما التوفيق والنجاح في أداء مهام عملهما، بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين على مختلف الصعد.

من جانبهما، عبّر الكساندار شونفلدار، وسيبيله بفاف، عن بالغ شكرهما وتقديرهما لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

من جهة أخرى، قدم صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، أمس الأربعاء، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله علي بن حمد بن عبيد الزعابي. وأعرب سموّه، خلال زيارته مجلس العزاء في البيت متوحد بالجزيرة الحمرا في رأس الخيمة، عن خالص تعازيه ومواساته لذوي الفقيد.. داعياً المولى، عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2azu29r5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"