عادي
في المجالات الطبية والبحث العلمي

تفاهم وتعاون بين شرطة أبوظبي و«برجيل القابضة»

14:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع مذكرة التفاهم
خلال توقيع مذكرة التفاهم
أبوظبي: «الخليج»
وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مذكرة تفاهم مع مجموعة برجيل القابضة بشأن التعاون في المجالات الطبية والبحث العلمي والتدريب، وتقديم خدمات متميزة لمنتسبي شرطة أبوظبي.
وقع المذكرة من جانب القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اللواء خليفة محمد الخييلي، مدير قطاع المالية والخدمات، ومن جانب مجموعة برجيل القابضة الدكتور شامشير فاياليل، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة برجيل القابضة، وبموجب مذكرة التفاهم يتم إصدار بطاقة الخدمة المميزة لموظفي القيادة العامة لشرطة أبوظبي وذويهم في فروع مستشفيات برجيل القابضة في (أبوظبي، دبي، الشارقة، العين).
وأكد اللواء خليفة الخييلي اهتمام القيادة العامة بتعزيز الشراكة والتعاون مع مختلف الجهات بما يعزز تبادل الخبرات، والاطلاع على أفضل الممارسات المتقدمة، ومتابعة المستجدات التطويرية موضحاً أن المذكرة تأتي بهدف توفير خدمات رعاية صحية متميزة للمنتسبين ولأسرهم.
وقال الدكتور شامشير فياليل: «يسعدنا أن نقوم بدورنا في المسؤولية المجتمعية بخدمة وتلبية احتياجات العاملين في شرطة أبوظبي، حيث تتضمن هذه الاتفاقية توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية المتقدمة ذات المعايير العالمية التي تتميز بها منشأتنا للموظفين وعائلاتهم في مستشفياتنا التي يغطي نطاق خدماتها جميع أنحاء دولة الإمارات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4heffacb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"