عادي

«أغذية» تعين رئيساً تنفيذياً للإدارة المالية

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة أغذية عن تعيين شريف الفحّام في منصب الرئيس التنفيذي للإدارة المالية للمجموعة، اعتباراً من 1 يناير 2023. ويتمتع شريف الفحّام بخبرات واسعة في مجال التخطيط الاستراتيجي والإدارة والتحليل المالي، حيث عمل لأكثر من 20 عاماً في كبرى الشركات العالمية، وتقلد العديد من المناصب الهامة على مدار هذه الفترة في شركة يونيليفر العالمية في بريطانيا، شمال إفريقيا، الشرق الأوسط وتركيا، كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي للإدارة المالية لقطاع العناية بالمنسوجات والتخطيط المالي لقطاع الرعاية المنزلية، الذي يعتبر أحد أهم قطاعات الأعمال الأصلية في المجموعة ويحقق مبيعات تقدر بمليارات الدولارات.
فيما يستأنف نيراج جاين، الذي شغل المنصب لفترة مؤقتة منذ أغسطس الماضي، مسؤولياته كمدير أول للشؤون المالية.
وقال آلان سميث، الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية: «يسعدني أن أرحب بشريف الفحّام بصفته الرئيس التنفيذي للإدارة المالية لمجموعة أغذية. وإنَّ خبراته المالية والتجارية القوية والعميقة ستكون بلا شك ذات قيمة كبيرة وإضافة قوية لأغذية، ونتطلع إلى العمل معه لمواصلة النمو واستكمال تنفيذ أهداف الاستراتيجية التي أطلقناها عام 2021 وتستمر حتى 2025. ونيابةً عن فريق القيادة لدينا، أود أيضًا أن أشكر نيراج جاين، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت للإدارة المالية اعتبارًا من أغسطس الماضي، ويسعدنا جميعًا أنه لا يزال ضمن المجموعة».
وقال شريف الفحّام: «سعيد بالانضمام إلى أغذية في منصب الرئيس التنفيذي للإدارة المالية، وأشكر مجلس الإدارة على ثقته بي. أغذية شركة رائدة ذات علامات تجارية قوية، وأولويات استراتيجية واضحة، وتتمتع بقيادة طموحة، وقيم ثابتة، وفرص نمو وافرة. إنني أتطلع إلى العمل مع مجلس الإدارة وكافة فريق العمل لنواصل معًا رحلة النمو والريادة لأغذية وفق أهدافها الاستراتيجية الطموحة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2y4cx3ch

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"