عادي

«كواليس».. أسرار نجوم الدراما الخليجية والعربية على «الشرقية من كلباء»

14:23 مساء
قراءة دقيقتين
يستمتع الجمهور بمشاهدة نجوم الأعمال الفنية التي تعرض على شاشة التلفزيون، أو في المسرح، أو السينما، لكنهم يجهلون الكثير عن هذه الشخصيات، ومسارها الفني والتحديات التي واجهتها في عمليات التصوير، وحياتها العادية، ولتسليط الضوء على هذا الجزء من حياة الفنانين، يأتي برنامج «كواليس» الذي يبث على قناة «الشرقية من كلباء».
البرنامج الذي تقدمه الإعلامية مريم علاي، دخل موسمه الثاني، ويطل على الجمهور في رمضان، من الأحد إلى الخميس، في العاشرة والنصف مساء، ويكون الافتتاح بعرض مقاطع فيديو عن أهم أعمال الفنان الضيف، قبل أن تشرع مقدمة البرنامج في حوارها الذي يسعى للكشف عن خفايا لا يعرفها الجمهور عن حياته.
وفي الموسم الثاني، استضاف «كواليس» حتى الآن نخبة من النجوم الكبار، الخليجيين والعرب، على غرار مرام البلوشي، إبراهيم الصلال، مريم الصالح، محمد منصور، سماح، يعقوب عبد الله، محمد الجابر، وحصة النبهان.
وتقول مريم علاي: إن البرنامج نجح في استضافة مجموعة من الفنانين الكبار الذين كان لهم دور كبير في الإنتاج الدرامي والمسرحي، وملأوا الشاشة بحضورهم القوي طيلة سنوات. والبرنامج يتطرق لكواليس وخفايا لا يستطيع المشاهد أن يدركها من خلال الاكتفاء بمشاهدة المسلسلات والمسرحيات، وهنا يأتي «كواليس» ليساعد المشاهد على تكوين صورة متكاملة تساعده أكثر في فهم هذه الشخصيات وفي تحليل ونقد أدوارها.
وتضيف مريم علاي أن استمرار البرنامج للموسم الثاني توالياً، يؤكد أهميته في الشبكة البرامجية للقناة خاصة في رمضان الذي يشهد سباقاً مفتوحاً بين مختلف الأعمال الدرامية في العالم العربي، كما يجعل المشاهد، المتشوق دوماً لمثل هذه الأعمال، يشعر بأنه قريب من نجومه المفضلين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rb3py7u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"