عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى كيفية عودة بيرنلي إلى «البريميرليج»

13:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كومباني يحتفل مع لاعبيه


EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or «live» services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
متابعة: ضمياء فالح
قاد أيقونة مانشستر سيتي البلجيكي فنسنت كومباني، فريق بيرنلي للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، بعد موسم واحد في الدرجة الأولى وذلك عقب الفوز على ميدلزبره الذي يقوده مايكل كاريك أيقونة مانشستر يونايتد 2-1.
وضمن الفريق الذي يدربه كابتن سيتي السابق الصعود بفارق 19 نقطة عن صاحب المركز الثالث لوتون في الدرجة الأولى ليضمن صعوداً أوتوماتيكياً واللعب مع الكبار.
ولم يتمكن لوتون، الرابع، من الفوز بمباراته على ميلوول لذا خرج تلقائياً من صراع المركز الأول والثاني المؤهل للصعود.
ولم تخسر كتيبة كومباني سوى مرتين هذا الموسم كما سجلت أكثر حصيلة تهديفية (76 هدفاً) وتلقت أقل نسبة أهداف (30 هدفاً) ولعب المهاجم ناثان تيلا (23 عاماً) دوراً كبيراً في الصعود بتسجيله 17 هدفاً.
وتولى كومباني المنصب بعد إقالة شين دايك نهاية الموسم الماضي وأحدث تغييراً في الفريق أبرزه التعاقد مع 8 نجوم من الدوري البلجيكي من أمثال مانويل بنسون وأنس زرواري وهذا هو أول إنجاز في مسيرة كومباني التدريبية بعد 10 شهور فقط في تيرف موور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5p4dj6nh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"