عادي

شرطة الشارقة تنظم النسخة الثالثة من «مجالس التميز»

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، أمس، النسخة الثالثة من مجالس التميز الرمضانية، بعنوان «استدامة التميز في مجتمع الشارقة»، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد د. أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية، ومديري الإدارات ونوابهم، إلى جانب نخبة من رواد التميز والاستدامة في مختلف مجالات العمل بالإمارة.

وأكد العميد عبدالله بن عامر، أن تنظيم المجلس الرمضاني للعام الثالث على التوالي، جاء تأكيداً على أهميته في تحقيق أداء عمل متكامل من خلال تبادل المعرفة والتجارب الرائدة والمتميزة مع مختلف القطاعات المحلية والحكومية حول كيفية الارتقاء بالخدمات، وتبني الأفكار لتحقيق ‏أفضل المستويات التي تعزز جودة الحياة المستدامة لأفراد المجتمع.

وتضمن المجلس جلسة حوارية أدارها الإعلامي محمد المناعي، لمناقشة استدامة التميز في مختلف المجالات، وتحدث عيسى الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي عن تجربة المجلس في استدامة النتائج الرياضية، فيما تحدث محمد العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، عن تجربة استدامة العلاقات التجارية والاقتصادية لتعزيز النمو الاقتصادي، وتطرق المستشار المطوع للحديث حول تجربة وزارة الداخلية في استدامة التميز، وتحدث المقدم سامح الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة، حول استدامة التميز في مراكز الخدمة وفق نظام النجوم العالمي، وحول تجربة جائزة الشارقة للعمل التطوعي تحدث د. جاسم الحمادي الأمين العام للجائزة.

وفي الختام، كرم العميد عبدالله بن عامر المتحدثين في الجلسة الحوارية، مثنياً على ما قدموه في الجلسة، متمنياً أن تعود مخرجات المجلس بالنفع في تعزيز التنمية المستدامة، وبناء مجتمع ريادي مزدهر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3h9y4r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"