عادي

زوجة فالفيردي تدافع عنه بتغريدة

14:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
دافعت مينا بونينو زوجة النجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، عنه بعد حادثة لكمه للاعب فياريال باينا في مرآب السيارات عقب هزيمة الريال 3-2 السبت.
سبب غضب فالفيردي من باينا هو تفوه الأخير بعبارات أثناء مباراة بمسابقة كأس الملك تتعلق بإمكانية فقدان زوجته لجنينها، لذا غردت مينا: «هل يتوجب علي شرح السبب الذي دفع الأطباء للتشكيك في إتمامي الحمل. انتظرنا شهرين تقريباً كي نحصل على رد حول استكمال الحمل وكنت بالشهر الخامس وكنت مررت بما يكفي من التشكيك بصحة ابني. رغم كل شيء ومن صميم قلبي لا أتمنى أن يمر شخص بنفس الموقف».
لحسن الحظ يعتقد الأطباء أن طفل مينا بخير وقالت في منشور عبر إنستجرام الشهر الماضي إنها دخلت الشهر السادس. لدى الثنائي ابن، وهو بينيشيو، ولد في فبراير 2020 لكن شك الأطباء في وجود خلل في كروموسومات الطفل الثاني يتسبب عادة في متلازمة داون، وقالت الصحفية الأرجنتينية: «ينهي الأطباء الحمل قبل الأسبوع الثامن عادة لكن بعد فحص للبصمة الوراثية جاءت النتيجة سلبية بعد دراسة العينة 3 أسابيع وأخيراً قال لنا الأطباء إن الجنين بخير».
ونفى باينا قوله لفالفيردي:«ابك الآن لأن ابنك لن يولد»، ودافع عن نفسه بتغريدة: «ما يتردد عار من الصحة تماماً، من المستحيل أن أقول شيئاً كهذا».
من جهته، أصدر نادي فياريال بياناً قال فيه:«نرفض أي شكل للعنف ونصدق رواية اللاعب في هذه الواقعة وندعمه في الإجراءات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4maezr2s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"