عادي
103 جنسيات شاركت في مختلف الألعاب

دورة ند الشبا تحطم الأرقام القياسية في رمضان

00:33 صباحا
قراءة دقيقتين
سعيد حارب يقدم درع الدورة إلى محمد المري

حظيت النسخة العاشرة من دورة ند الشبا الرياضية بتغطية إعلامية واسعة.

وتابع عشاق الرياضة منافسات الدورة الأكبر من نوعها عبر قنوات دبي الرياضية التي بثت المنافسات لأكثر من 140 ساعة على الهواء مباشرة،إضافة إلى القنوات الرياضية العربية والدولية التي نشرت أخبار الدورة على مدار 19 يوماً من المنافسات الرائعة التي حضرها في المدرجات أكثر من 40 ألف متفرج على مدار أيام الدورة كاملة.

وشهدت الدورة زيادة كبيرة في أعداد الجنسيات للرياضيين المشاركين؛ حيث بلغ عدد المشاركين في النسخة العاشرة أكثر من 5000 مشارك من 103 جنسيات مختلفة من جميع قارات العالم من المقيمين في الدولة ومن القادمين إليها،ومنحت اللجنة المنظمة للدورة جوائز ضخمة للرياضيين والجمهور بلغت أكثر من 4 ملايين درهم.

شكر ودرع

وشكر مجلس دبي الرياضي الرعاة والشركاء على دعمهم للنسخة العاشرة، وتم منحهم درع الدورة، تقديراً لدورهم في دعم وإنجاح الحدث كما تم منح درع الدورة إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب على دعمها للحدث من خلال تسهيل استخراج تأشيرات الزيارة للرياضيين الدوليين من مختلف القارات؛ حيث تسلم الدرع الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

كما شكر مجلس دبي الرياضي فريق ند الشبا للفعاليات التطوعي الذي شارك بأكثر من 40 متطوعاً برئاسة حيدر العنزي. واستقطبت الدورة 26 راعياً من المؤسسات والدوائر والشركات الوطنية الحكومية والخاصة وهي الراعي الرئيسي: سوق دبي الحرة، شركة الطاير للسيارات، الشريك الاستراتيجي: هيئة الطرق والمواصلات بدبي، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وشرطة دبي، ومركز تداوي الطبي، وشركة بلان بي، والشريك الإعلامي: قناة دبي الرياضية، إلى جانب الشركاء الداعمين: إف تي إن إف تي، وشركة مرطبات دبي أكوافينا وبيبسي، إضافة إلى رعاة فرق الكرة الطائرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mcbsb8u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"