عادي

فالفيردي غير نادم على ضرب باينا

14:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رياضة دولي

الشارقة: ضمياء فالح
أكد مصدر مقرب من نجم ريال مدريد الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي عدم شعوره بالندم على لكمه لاعب فياريال أليكس باينا في مرآب السيارات بالقرب من ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد عقب مباراة الهزيمة من الغواصات الصفراء.
وأكد نادي فياريال تدخل الشرطة في الحادثة بعد شكوى رسمية قدمها لاعبه باينا، لكن المصدر المقرب من فالفيردي أكد استعداده للدفاع عن نفسه أمام المحكمة.
ونفى باينا أن يكون قال لفالفيردي «ابك الآن لأن طفلك لن يولد»، في إشارة للتعقيدات التي رافقت حمل زوجة فالفيردي بطفلهما الثاني ببيان مطول على حسابه.
في المقابل، طلب ريال مدريد من نجمه الصمت إلى حين حل القضية، لكن زوجة فالفيردي دافعت عن زوجها عبر حسابها ما نجم عنه عدم رضا إدارة الريال. وقالت مينا بونينو في منشورها: «هل يتوجب علي شرح سبب قول الأطباء لي إن من الممكن ألا أكمل حملي وأنا في الشهر الخامس؟ بقينا صامتين شهرين بانتظار جواب حاسم ولا أتمنى أن يمر أحد بتجربة معاناتنا».
ووفق التقرير، يرغب فالفيردي، الذي تلقى دعماً من المشجعين، بالتحدث عن الحادثة لكنه يدرك أن إدارة النادي تختار الصمت دائماً كأفضل طريقة لمواجهة قضايا من هذا النوع لحين حلها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/292ke39v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"