عادي

عروض مغرية إماراتية وإسبانية على طاولة فراس بالعربي

21:36 مساء
قراءة 3 دقائق
فراس بالعربي يحتفل بأحد أهدافه

الشارقة: علي نجم

فتح تألق التونسي فراس بالعربي نجم فريق عجمان باب النجومية أمام لاعب النجم الساحلي السابق الذي تحول إلى محط أنظار أكثر من فريق محلي وخارجي.

وحصل اللاعب الموهوب في «ميركاتو الشتاء» على عرض من أحد أندية القمة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لكن اللاعب ومعه إدارة البرتقالي فضلت الحفاظ على اللاعب أملاً في تكملة مسلسل التميز والتألق هذا الموسم، على الرغم من مرارة الوداع من أغلى المسابقات بعد التعادل أمام الشارقة.

ولم يكن تألق اللاعب محل اهتمام وجذب الأنظار والمراقبين محلياً وحسب؛ بل حصل بالعربي على عرض دنماركي في «ميركاتو الشتاء»، لم يحظ باهتمام اللاعب للأسباب السابقة.

وأسهمت بصمات بالعربي طوال الموسم في تحويل بالعربي إلى أن يكون النجم الأول في دورينا هذا الموسم قياساً إلى بصمته في مباريات الفريق في الجولات السابقة في الدوري، أو حتى في مسابقة الكأس، وإن كان ودعها الفريق من الدور نصف النهائي.

وأصبح بالعربي بعد مباراة الوصل الأخيرة التي انتهت برتقالية بأربعة أهداف مقابل هدفين، أول لاعب يحقق «العشرتين» بعدما تجاوز حاجز العشرة أهداف تسجيلاً (11 هدفاً) وتمرير 10 كرات حاسمة «أسيست»، لتصل مجموع مساهمات اللاعب في الدوري إلى 21 هدفاً من بين 35 هدفاً سجلها الفريق في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

ويقف بالعربي خلف التوغولي لاعب نجم العين الذي أسهم في (31 هدفاً)، ومبخوت (26 هدفاً) وفابيو ليما (23 هدفاً).

وتمكن النجم التونسي من كتابة شهادة ميلاده في دورينا، سواء في فترة الدفاع عن ألوان الفجيرة، أو بعد الانتقال إلى صفوف عجمان الذي يرتبط معه بعقد حتى نهاية موسم 2023-2024.

وأسهم تألق اللاعب في استدعاء اللاعب إلى منتخب بلاده والمشاركة في بطولة كأس العرب التي لعبت في الدوحة قبل عام، كما تم اختياره للمشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الإفريقية الأخيرة في تجمع مارس/آذار الماضي.

وشارك محمد فراس بالعربي في 70 مباراة في دورينا، سجل خلالها 30 هدفاً، 7 أهداف منها في موسم 2020-2021، و12 هدفاً في موسم 2021-2022، و11 هدفاً هذا الموسم.

هل يواصل؟

ووسط تألق وتوهج النجم التونسي الذي كانت آخر بصماته في لقاء الكأس أمام الشارقة، حين مرر كرة بالمقاس في مباراة الشارقة الأخيرة إلى المغربي وليد أزارو سجل منها الأخير هدف التقدم، بات التساؤل الذي يشغل بال عشاق جماهير الفريق البرتقالي هو هل سيواصل بالعربي رحلته مع الفريق الموسم المقبل، أم سيتخذ خطوة بالانتقال إلى فريق يصارع على الألقاب؟

مصادر مطلعة، أشارت لـ«الخليج الرياضي» إلى أن اللاعب لم يفتح باب الخروج، ولم يغلق باب البقاء؛ بل يضع كل تركيزه في الوقت على إنهاء الموسم بالشكل الأمثل مع الفريق أملاً في زيادة رصيد الفريق من النقاط، بعدما وصل إلى رقم قياسي بفوزه في الجولة السابقة على الوصل (38 نقطة).

وتؤكد مصادر أن عروضاً محلية ومن فرق تصارع على الألقاب بدأت تنهال على اللاعب، وصل بعضها إلى إدارة النادي، بينما يحظى اللاعب باهتمام أحد الأندية في الدوري الإسباني الذي أرسل أحد كشافته لمتابعة مستوى اللاعب في المباريات الأخيرة.

وأصبح السؤال اليوم، هل سيحقق بالعربي نقلة نوعية بالانتقال إلى فريق محلي يصارع على الألقاب، أم سيتخذ خطوة الانتقال واللعب في أوروبا، أو أن الاستمرار مع عجمان سيكون حكماً بناء على مقولة «العقد شريعة المتعاقدين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2uwjuk8u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"