مقال مدفوع
جديد الأسواق

ميديكلينيك تقدم رعاية ودعم على مستوى عالمي لعلاج السرطان

09:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ميديكلينيك تقدم رعاية ودعم على مستوى عالمي لعلاج السرطان

إذا تم تشخيصك أو أحد أفراد أسرتك بالسرطان، فإن العثور على مركز العلاج المناسب يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في رحلتك نحو الشفاء، لهذا فإن مركز السرطان الشامل في ميديكلينيك مستشفى شارع المطار وقسم طب الأورام في ميديكلينيك مستشفى النور هما الخيار الأمثل لمرضى السرطان وعائلاتهم.

في مركز السرطان الشامل، نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجات مرضى السرطان في كل مرحلة من مراحل رحلتهم. يضم فريق الخبراء لدينا أخصائيي الأورام وأمراض الدم والطب النووي والعلاج الإشعاعي، كما يتوفر لدينا مجلس الأورام، وهو فريق من المتخصصين يجتمعون بانتظام لمراجعة الحالات وتحديد أفضل مسار للعلاج المتخصص لكل مريض. فسواء كنت بحاجة إلى العلاج الكيميائي أوالعلاج الإشعاعي أو الجراحة، فإن فريق المتخصصين لدينا متوفر لتزويدك بأعلى جودة ممكنة من الرعاية. ونستخدم التقنيات والأساليب الحديثة لضمان حصولك على العلاج الأكثر فعالية، مع تقليل الآثار الجانبية للعلاج.

في مركز السرطان الشامل، ندرك أن علاج السرطان يمكن أن يكون مجهداَ، لهذا السبب نقدم مجموعة من خدمات الدعم لمساعدتك أنت وعائلتك على مواجهة تحديات السرطان، تشمل ممرضة رعاية الثدي ومجموعة الدعم ورفاق العلاج الكيميائي. فإذا كنت تبحث عن مركز شامل لعلاج السرطان يقدم رعاية ودعم على مستوى عالمي، فإن مركز السرطان الشامل في ميديكلينيك مستشفى شارع المطار هو خيارك الأمثل. 

اتصل بنا اليوم على 8002000 أو قم بزيارة www.mediclinic.ae لمعرفة المزيد حول خدماتنا وتحديد موعد لاستشارة أحد المتخصصين لدينا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9uxza2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"