عادي

نابولي يتأهب للاحتفال بلقب «الكالتشيو» على أرضه

15:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أرجئت المباراة التي كانت مقررة السبت بين نابولي المتصدر وجاره ساليرنيتانيا في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم الى الأحد، الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي (13.00 ت غ).
وسبق لصحيفة «كورييري ديلو سبورت» أن كشفت الخميس عن إرجاء المباراة الحاسمة التي قد تمنح نابولي لقبه الأول في الدوري منذ 1990.
ويحتاج نابولي إلى الفوز بالمباراة شرط عدم تغلب ملاحقه لاتسيو على مضيفه إنتر في «سان سيرو» كي يحسم اللقب قبل ست مراحل على ختام الموسم.
وكان من المفترض أن تقام مباراة نابولي وساليرنيتانا السبت في الساعة الثالثة بالتوقيت المحلي (الواحدة ظهراً توقيت غرينيتش)، فيما تقام مباراة لاتسيو وإنتر الأحد في الساعة 12.30 ظهراً بالتوقيت المحلي.
وطالب رئيس بلدية نابولي والنادي الجنوبي بنقل المباراة ضد ساليرنيتانا إلى الأحد لأسباب أمنية، ووافقت لجنة أمن الأحداث الرياضية على ذلك.
وسيكون نابولي على معرفة بنتيجة لقاء لاتسيو وإنتر التي تقام الساعة 12.30 ظهراً، قبل دخوله أرضية ملعب «دييغو أرماندو مارادونا».
ونتيجة إرجاء المباراة إلى الأحد، لن يكون هناك متسع من الوقت أمام نابولي لخوض مباراته المقررة الثلاثاء في المرحلة الثالثة والثلاثين على أرض أودينيزي، فأرجئت إلى الخميس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/345mv59x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"