عادي
يستهدف 14447 حساباً لأولياء الأمور

6501 تحميل لتطبيق «حافلتي» برأس الخيمة

23:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إشعار عودة الأبناء من الطلبة إلى المنزل في تطبيق حافلتي

رأس الخيمة: حصة سيف

أكد عبدالله خالد الموسى، مدير قطاع النقل المدرسي بالإنابة في مؤسسة مواصلات الإمارات، أن عدد التحميلات، التي تمت لتطبيق «حافلتي»، خلال المرحلة الأخيرة، عبر مختلف المنصات، بلغ 6501 تحميل من إمارة رأس الخيمة، فيما بلغ عدد الحسابات المستهدفة لأولياء الأمور في المدارس الحكومية، الحلقة الأولى، في الإمارة،14447 حساباً.

وأتاح التطبيق الذي أطلقته المؤسسة، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، معرفة وقت وصول الطالب في الرحلات المدرسية اليومية، من المنزل إلى المدرسة والعكس.

ويتيح متابعة لحظية لحركة أبنائهم على متن الحافلات المدرسية، منذ مغادرتهم المنزل وحتى عودتهم إليه، ويُمكّنهم من التواصل مع فريق العمل في الحافلة، ويتمكّن ولي الأمر من تلقي الإشعارات وإرسال الإخطارات وتتبع الرحلات المدرسة.

ويمكن لولي الأمر إرسال إخطار عن تغيب ابنه عن المدرسة، في اليوم الذي يحدده، ما يوفر الجهد على سائق الحافلة ويختصر الوقت، وتصل الإشعارات فور وصول الطالب للمنزل وللمدرسة إلى ولي الأمر، ما يسهم في طمأنة أولياء الأمور على أبنائهم الطلبة.

ووزعت مؤسسة مواصلات الإمارات «مطويات»، تتيح معرفة كيفية استخدام التطبيق، وآلية إرسال تقرير بتغيب الطالب، وكيفية إرسال رسالة نصية قصيرة إلى مشرف الحافلة، وإعداد الإشعارات، مع وضع رقم التواصل المجاني مع مركز الاتصال، للحصول على الخدمة ولأي استفسارات متعلقة بها، على الرقم 8006006.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p98w8mr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"