عادي

شرطة أبوظبي تتوج ببطولة الجوجيتسو في عجمان

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سلطان النعيمي مع الفائزين

توج فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي للجوجيتسو للرجال والسيدات بالمركز الأول، بحصوله على 17 ميدالية ملونة، بواقع 6 ذهبيات و8 فضيات و3 برونزيات في المجموع العام، والتي أقيمت في إمارة عجمان ضمن درع التفوق العام الرياضي لوزارة الداخلية للموسم الرياضي 2022-2023، بمشاركة أكثر من 110 لاعبين يمثلون القيادات الشرطية على مستوى الدولة.

كما فاز منتخب القيادة العامة لشرطة أبوظبي سيدات بالمركز الأول في المجموع العام بمشاركة مميزة، وحصد 8 ميداليات ملونة، بواقع ذهبيتين و3 فضيات و3 برونزيات، وضم المنتخب 12 لاعبة.

وكرم اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الفائزين بالبطولة، مؤكداً اهتمام وزارة الداخلية بمختلف الرياضات القتالية، إيماناً منها بدور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة؛ لما لها من دور كبير في غرس الثقة بالنفس، وتكريس مبدأ المنافسة بين جميع العاملين في المجال الشرطي.

من جهته، هنأ العميد عمران أحمد المزروعي، مدير قطاع الموارد البشرية، فريق شرطة أبوظبي للرجال والسيدات على تحقيق المركز الأول على مستوى القيادات الشرطية المشاركة في مختلف الأحزمة والأوزان المختلفة.

وأوضح العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، أن هذه النتائج الإيجابية هي نتاج دعم القيادة الشرطية، لتطوير المنظومة الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pt5vxr7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"