عادي

تحضيرات مكثفة لمهرجان التحدي للجوجيتسو

21:02 مساء
قراءة دقيقتين
6

يواصل اتحاد الإمارات للجوجيتسو استعداداته لتنظيم مهرجان التحدي للجوجيتسو الذي تتخلله بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال والناشئين من 4 سنوات إلى 17 عاماً خلال الفترة من 26 إلى 28 مايو الجاري في مبادلة أرينا بالعاصمة أبوظبي.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة يوم الجمعة بمنافسات الأطفال، فيما تستكمل نزالاتها في اليوم التالي بمنافسات البراعم والأشبال والناشئين من الفتيات، وتختتم يوم الاحد بمنافسات ذات الفئات من الفتيان.

وتشهد بطولة التحدي للجوجيتسو مشاركة واسعة واقبالاً كبيراً على التسجيل من قبل آلاف اللاعبين واللاعبات من مختلف الأندية والأكاديميات، فيما تستكمل هذه النسخة النجاحات التي حظيت بها النسخة الأولى من المهرجان بداية العام الجاري بمدينة العين.

وقال يوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «مهرجان التحدي للجوجيتسو أحد أبرز الفعاليات التي تتضمنها أجندة الاتحاد، لا سيما أنه يستهدف فئات الأطفال والأشبال والناشئين التي تمثل أبرز مرتكزات نمو رياضة الجوجيتسو في الدولة وخطط الاتحاد في استدامة تطوير الرياضة».

ويضيف: «تحقق بطولات التحدي للجوجيتسو العديد من المكاسب والجوانب، خصوصا أن رياضة الجوجيتسو التي حققت انتشاراً واسعاً خلال العقد الأخير بالمجتمع الإماراتي تعزز تكوين الكثير من القيم الإيجابية لدى الأجيال الجديدة مثل الانضباط والصبر والتحمل والثقة بالنفس والشجاعة التي تصب جميعها في مصلحة بناء جيل قوي قادر على تحمل المسؤولية في المستقبل بما ينسجم مع رؤية واستراتيجية الاتحاد».

ونوّه البطران بالدور المحوري للأسر والعائلات في تشجيع أبنائهم على ممارسة رياضة الجوجيتسو، واحترافها والاستفادة من البئية النموذجية التي يوفرها الاتحاد لنمو اللاعبين وتحقيقهم لمسيرة احترافية مشرّفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv7jap4d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"