عادي

يوم مفتوح للمقابلات الوظيفية بمستشفى «ثومبي»

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، يوماً مفتوحاً للمقابلات الوظيفية الفورية لتوظيف المواطنين في مستشفى ثومبي الجامعي في عجمان، إحدى شركات القطاع الخاص المنضمة في برنامج «نافس الإمارات» الذي يهدف لرفع الكفاءة التنافسية للكوادر المواطنة وتمكينها من شغل الوظائف في مؤسسات القطاع الخاص بالدولة خلال الخمس سنوات القادمة.

حضر اليوم المفتوح الشيخ عبدالعزيز بن ناصر النعيمي مدير المشاريع في وزارة الموارد البشرية والتوطين، وحضوراً واسعاً من المواطنين الخريجين من حملة شهادة الثانوية العامة والشهادات الجامعية من الذكور والإناث، حيث طرح المستشفى عدداً من الشواغر الوظيفية في مختلف المجالات والإدارات.

وأشارت موزة الشامسي، مدير إدارة سياسات الموارد البشرية بالدائرة، إلى أن تنظيم اليوم المفتوح يأتي في إطار حرص الدائرة على تنسيق الجهود بين مخلف القطاعات وتوفير الأطر المناسبة لدعم ملف التوطين في القطاع الخاص ودعم الكوادر الوطنية وتأهيلها لتولي الوظائف في مختلف القطاعات مستقبلاً وتطوير قدراتهم وتعزيز إدماجهم في سوق العمل.

وأعرب عبد العزيز المزروعي مدير العلاقات الحكومية وتطوير الأعمال، عن شكره للجهات التي ساهمت في إنجاح اليوم المفتوح للتوظيف، لافتاً إلى أن مثل هذه الفعاليات تفتح الباب أمام أبناء وبنات الوطن لإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص بالقطاع الخاص.

وأضاف أن تنظيم اليوم المفتوح يأتي انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة بتشجيع وتعزيز دور القطاع الخاص في توفير فرص العمل للكوادر الوطنية، مؤكداً أن مستشفى ثومبي ملتزم بتوفير فرص للباحثين عن العمل سنوياً وتأهليهم وتدريبهم لرفع إمكانياتهم وقدراتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y9crn4p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"