عادي

بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو تنطلق الجمعة

21:27 مساء
قراءة دقيقتين

تنطلق الجمعة بطولة رابطة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو – جولة دبي بمشاركة مئات اللاعبين الناشئين والهواة والمحترفين والأساتذة من مختلف الجنسيات والذين يمثلون نخبة أندية وأكاديميات الجوجيتسو من كافة أنحاء العالم، فيما تستضيف المنافسات صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بدبي.

وتقام البطولة على مدى ثلاثة أيام ضمن أجندة بطولات اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP، حيث تبدأ الجمعة منافسات فئة الهواة من الصغار والبراعم والأشبال، على أن تستكمل البطولة برنامجها يوم السبت بمنافسات فئات الناشئين والشباب والأساتذة، وتختتم يوم الأحد بمنافسات فئتي الهواة من حملة الحزام الأزرق والمحترفين.

وقال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو:«تحظى بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو باهتمام محلي ودولي واسع، وتمثل انعكاساً للنجاح المبهر التي تحققه بطولات الرابطة في أبرز مدن وعواصم العالم، ومساهمتها في ترسيخ ريادة أبوظبي ومكانتها كعاصمة عالمية لرياضة الجوجيتسو».

وأضاف:«أبرز ما يميز هذه البطولة جذبها لأهم نجوم البساط على الساحتين المحلية والدولية، وتعزيز فرص تبادل المهارات والخبرات بين أفضل اللاعبين. ومن أهم مكاسب البطولة أيضاً، التركيز على فئات الأطفال والبراعم من مختلف المراحل السنية الذين يمثلون مستقبل الرياضة وعماد تطورها في السنوات القادمة».

من جهته،قال هشام حمود، الرئيس التنفيذي لآفاق الإسلامية للتمويل:«يسرنا أن تكون آفاق الإسلامية للتمويل راعيًا لبطولات الاتحاد، حيث نؤكد التزامنا الراسخ بالمساهمة في تنمية شباب الوطن وبناء الأجيال المتمكنة والقوية».

ويضيف:«رياضة الجوجيتسو بتأثيرها المباشر على تعزيز اللياقة البدنية للمارسين، وغرس وتنمية قيم التواضع والاحترام والروح الرياضية، والشجاعة والثقة بالنفس، تساهم في بناء قادة المستقبل وتعزيز التلاحم والتعاون المجتمعي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nm9f6v5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"