عادي

خريجة «آداب سوهاج»: والدي أهداني «فستان نقود» لهذا السبب

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أثار احتفال أب مصري بابنته في حفل تخرجها في كلية الآداب بجامعة سوهاج، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ألبسها تاجاً وفستاناً مصنوعين من النقود.

وقالت نورا عادل صاحبة الفيديو المتداول، والطالبة بنظم المعلومات الجغرافية بكلية الآداب في سوهاج، إن الانتقادات التي تعرضت لها هي ووالدها بسبب الفيديو المتداول، حوّلت فرحتها بالنجاح إلى أحزان كبيرة، وشعرت بالاستياء الشديد من التعليقات السلبية لها ولوالدها.

وأوضحت أنها كانت سعيدة بتصرف والدها أثناء حفل تخرجها، حيث قام بإهدائها روباً وتاجاً تم عملهما من فئة 200 جنيه، وبلغت قيمتهما 50 ألف جنيه.

وأشارت إلى أن المبلغ المالي كان من ضمن أموال شراء جهازها، استعداداً للزواج، فقرر الأب إدخال السرور على قلبها في حفل تخرجها، وفعل ذلك الموقف، وبعد انتهاء حفل التخرج أعاد النقود مرة أخرى.

وكتبت الطالبة عبر حسابها على فيسبوك: «لم أتخيل كل هذه الانتقادات التي حدثت، فقد كانت فرحة عادية منّي ومن أسرتي، ولم يكن الأمر بهدف الاستعراض ولفت الانتباه مثلما اتهمنا البعض».

وأكدت أن كل ما في الأمر أن والدها كان سعيداً بنجاحها وتفوقها بعد 16 عاماً في التعليم، وعبّر عن حبه لها بطريقته الخاصة، خاصة أنها تساعد والدها في العمل منذ أن كانت بالصف الثالث الابتدائي.

وتابعت: «هذه أموالنا، ولم نفعل ذلك بهدف التباهي أو الوصول للتريند، فخورة بنفسي وفخورة بأبي، ولن أسامح كل من أساء لنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5akt522u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"