عادي

دانا وايت: نزال ماسك وزوكربيرغ الأكبر في التاريخ

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زوكربرج في نزال سابق

متابعة: ضمياء فالح

وصف مؤسس الفنون القتالية المختلطة، النزال المرتقب بين عملاقي التكنولوجيا إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ بـ«الأكبر في التاريخ»، وقال وايت: تحدثت مع مارك وإيلون وكلاهما جاد في موضوع النزال، سألني مارك: هل هو جاد في نيته؟ فقلت له لا أدري، دعني أسأله وأعود إليك.

وأضاف: عندما سألت إيلون قال لي نعم أنا جاد حتى الموت.

ووفق وايت، قد تصل عوائد «نزال القفص» بين صاحبّي المليارات، لمليار دولار ليتخطى النزال بذلك قيمة عوائد نزال مايوذر وماكجريجور 600 مليون دولار في 2017، وأضاف وايت: سيحطم النزال أرقام الدفع مقابل المشاهدة، سيجمعان مئات الملايين للأعمال الخيرية وليس بالضرورة أن تكون محباً للنزالات، كي تشاهدهما وهما يشدان بعضهما في الحلبة، الجميع سيحب مشاهدة النزال.

الصورة

وبدأ الحديث عن النزال يوم الثلاثاء بتغريدة من ماسك أثناء تعليقه على تغريدة، تتعلق باستعداد زوكربيرغ لإطلاق منافس لتويتر يحمل اسم Threads، وقال ماسك: العالم يوشك أن يكون كله تحت إبهام زوك من دون خيار آخر، فحذره أحد المتابعين ممازحاً من مهارة زوكربيرغ في الجوجيتسو، فرد ماسك بتغريدة: أنا جاهز لنزال في قفص إن كان هو جاهز، ليرد عليه زوكربيرغ: أرسل لي عنوان الموقع، واقترح ماسك أن يكون النزال في حلبة فيغاس.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6whfwz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"