عادي

البرازيلي فيرمينو على رادار أهلي جدة

16:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البرازيلي فيرمينو على رادار أهلي جدة
الرياض: عيسى الحكمي
دخل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو «31 عاماً» قائمة اللاعبين المرشحين للالتحاق بصفوف أهلي جدة السعودي أحد الأندية الأربعة التي انتقلت 75% من ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة مؤخراً.
وانضم فيرمينو الذي رحل عن صفوف ليفربول الإنجليزي إلى السنغالي إدوارد ميندي الذي تم الاتفاق معه على عقد لثلاثة مواسم، إلى جانب المتغيرات من أجل الدفاع عن ألوان الفريق الجداوي.
وبدأ فيرمينو الذي يجيد إلى جانب الهجوم اللعب بمركز الوسط المتقدم مسيرته المهنية في كرة القدم من جانب نادي فيغورنسي البرازيلي «2009-2011» قبل أن يخوض اللعب في هوفنهايم الألماني «2011-2015» ومن ثم انتقل إلى ليفربول من 2015 وحتى الآن.
وكان اللاعب واحداً من ضمن أهداف برشلونة الإسباني، لكن الضغط السعودي من جانب فريق المفاوضين من صندوق الاستثمارات العامة تفوق مادياً.
وتشهد ساحة الميركاتو الصيفي في أوروبا تنافساً مثيراً مع قناصة الدوري السعودي، حيث تدخل رحلة الكرواتي مارسبلو روزفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي مرحلة تحديد الاتجاه ما بين عرضّي النصر السعودي وبرشلونة الإسباني، وسط أنباء أن رحيل اللاعب عن النيراتزوري بات مؤكداً، إما إلى النصر الذي عرض راتباً مقداره 20 مليون يورو سنوياً، وبرشلونة الذي عرض على اللاعب الاستمرار في أجواء البطولات الأوروبية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pn94uub

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"