عادي

إطلاق مستشفى «ميدكير رويال» في القصيص بسعة 126 سريراً

18:54 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت «أستر دي إم هيلث كير»، وهي واحدة من أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية المتكاملة العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، إطلاق مشفى «ميدكير رويال» في منطقة القصيص بدبي.

وستكون المنشأة الطبية بسعة 126 سريراً وممتدة على مساحة 334.736 قدم مربعة، وسيتم تشييدها من قبل شركة دبي للتطوير العقاري، وهو المستشفى الرابع لعلامة «ميدكير» في دبي والخامس على مستوى الإمارات.

وجرى توقيع الاتفاقية بين «أستر دي إم هيلث كير» وشركة دبي للتطوير العقاري، فيما من المقرر أن يدخل المستشفى حيز التشغيل في ديسمبر 2023.

وقال المهندس «عيسى الميدور»، مدير دبي للتطوير العقاري: «تماشياً مع رؤية الإمارات الطموحة للعام 2031 في ترسيخ مكانة الدولة كواحدة من وجهات الرعاية الصحية الرائدة عالمياً، فإنه يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع أستر دي إم هيلث كير، سيتم تشغيل المستشفى الجديد المرموق من قبل ميدكير، إحدى علامات الرعاية الصحية المتميزة، حيث يتمثل هدفنا الرئيسي في تأسيس منشأة طبية استثنائية».

ويشتمل المرفق على مبنيين، الأول مخصص لمواقف السيارات ويتكون من 6 طوابق، والثاني مبنى المستشفى الرئيسي العصري الذي يتكون من 3 طوابق (طابق أرضي + 3 طوابق علوية)، ويأتي تصميم المبنى الرئيسي بطابع عصري مميز.

وقال الدكتور «أزاد موبن»، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة: «سيُلبي المستشفى الجديد احتياجات الرعاية الصحية البسيطة والمعقدة، ونؤكد التزامنا بتبني استراتيجية تتماشى مع رؤية (نحن الإمارات 2031) الرامية إلى ترسيخ مكانة الدولة ضمن أفضل 10 دول عالمياً في جودة الرعاية الصحية».

وبدورها، قالت أليشا موبن، نائب العضو المنتدب لدى «أستر دي إم هيلث كير»: «من خلال المستشفى الجديد، نحافظ على التزامنا باستقدام الخبرات والكفاءات الطبية الأفضل في فئتها المقترنة بخدمات رعاية متميزة ذات جودة عالية، من أجل تعزيز مستويات الرفاهية والراحة لمرضانا».

ويقع المستشفى الجديد على مقربة من مطار دبي الدولي، ما يتيح سهولة الوصول إليه من قبل السياح القادمين بقصد العلاج، وسيتم تجهيزه ببنية تحتية فائقة الحداثة، ومعدات وأجهزة طبية متطورة، إضافة إلى أحدث المنصات التكنولوجية لدعم الكوادر الطبية في تقديم الرعاية والخدمات العلاجية المتفوقة للمرضى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2eeceetv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"