عادي

تحضيرات مكثفة للدورة الثالثة من بطولة عجمان للبادل تنس

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تنظم دائرة التنمية السياحية في عجمان الدورة الثالثة من «بطولة عجمان للبادل تنس»، خلال الفترة من 13 حتى 16 يوليو 2023، ويأتي هذا الحدث الرياضي المهم في إطار جهود الإمارة لتعزيز مكانتها مركزاً رياضياً رائداً في المنطقة.

وتهدف بطولة عجمان للبادل تنس إلى جذب عشاق الرياضة واللاعبين الموهوبين محلياً، ومن جميع أنحاء العالم، إلى المشاركة في هذه التجربة الرياضية الشائقة، وتتضمن البطولة مجموعة من الفئات المختلفة لتناسب جميع المستويات والأعمار، منها الفئة سي ودي للرجال لكافة الجنسيات، إضافة إلى الفئة المفتوحة سي للنساء لكافة الجنسيات.

وستقام المباريات في ملاعب مغلقة في مركز عجمان الإبداعي التابع لوزارة الثقافة والشباب في عجمان، ويتوقع مشاركة أبطال عالميين في هذه الدورة الجديدة، مثل اللاعب يوسف حسام وفارس الجناحي، وعبدالله العبدالله، وعبدالله أهلي، وعلي ديواني، وراشد العبيدلي، وشريف مخلوف.

وقال محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: «يسعدنا أن نحتضن الدورة الثالثة من بطولة عجمان للبادل تنس، وهي فرصة رائعة لتعزيز مكانة الإمارة وجهة رياضية رائدة في المنطقة. نحن ملتزمون بتنظيم حدث رياضي ممتع وشائق، يجمع بين الشباب والمحترفين في جو من المنافسة والتحدي. ندعو جميع عشاق هذه الرياضة للانضمام إلينا في هذه البطولة، والاستفادة من مشاركة اللاعبين الدوليين فيها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxr3t25

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"