عادي

«خيرية سعود بن راشد المعلا» تدعم طلاب جامعة أم القيوين

18:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وقّعت مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، مذكرة تفاهم مع جامعة أم القيوين، بهدف دعم طلبة العلم في الجامعة، إضافة لتنظيم الأنشطة والفعاليات المشتركة وتبادل الخبرات والمعلومات ذات الاهتمام المشترك والاستفادة من الإمكانات العلمية والعملية والمهنية لدى الجانبين.
وقّع المذكرة عن مؤسسة سعود بن راشد المعلا، عيسى خليفة الغربي نائب مدير عام المؤسسة، وعن جامعة أم القيوين الدكتور هاني بكر نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية. وتتضمن المذكرة توطيد علاقة الشراكة والتعاون بين الطرفين، ومساهمة مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، في تسديد رسوم الطلبة المعسورين مادياً في جامعة أم القيوين، وفقاً للشروط والأحكام المتبعة لدى المؤسسة، إضافة لتبادل الخبرات العلمية والمعرفية في سياق تكاملي وفقاً لمتطلبات كلا الطرفين.
وقال عيسى خليفة الغربي، إن تعزيز العلاقة مع جامعة أم القيوين جاء لدعم ومساعدة الطلبة المعسورين لمتابعة دراستهم وفق قوانين وأنظمة المؤسسة، ليكملوا مسيرة البناء التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات.
فيما أكد الدكتور هاني بكر، أن جامعة أم القيوين تضطلع دوماً بالمسؤولية المجتمعية من خلال مساعدة الطلبة المعسورين مادياً، وتعمل بمختلف الوسائل لمساعدتهم من خلال المبادرات المتنوعة التي تطلقها، إضافة إلى تقديم المنح الدراسية للطلبة المتفوقين بنسب عالية والموظفين العاملين في العديد من المؤسسات الحكومية، وفقاً لأنظمة الجامعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"