عادي

ختام ناجح لبطولة صيف الشارقة للشطرنج السريع

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت بنجاح بطولة صيف الشارقة للشطرنج السريع الخاطف وذلك ضمن برنامج النشاط الصيفي لنادي الثقة للمعاقين تحت شعار «عطلتنا غير» بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

شارك في البطولة 60 لاعباً ولاعبة يمثلون أندية الثقة للمعاقين ونادي مليحة ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج واتحاد كلباء والذيد والحمرية.

وتهدف البطولة إلى اكتشاف وتحديد مستويات المواهب الجديدة وغير المصنفين في رياضة الشطرنج وتنمية روح المنافسة بين اللاعبين المشاركين حيث تهدف البطولة إلى اكتشاف وتحديد مستويات المواهب الجديدة وغير المصنفين في رياضة الشطرنج وتنمية روح المنافسة بين اللاعبين المشاركين.

أسفرت نتائج المنافسات عن فوز ساجد أحمد دار من نادي الثقة للمعاقين، وحل في المركز الثاني اللاعب ناصر عادل المازمي من نادي الشارقة للشطرنج، وجاء بالمركز الثالث اللاعب زايد جابر آل علي.

وشهدت المنافسات الختامية وتكريم الفائزين كلثم عبيد المطروشي نائبة رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، التي أكدت أن نجاح البطولة كان ثمرة التعاون بين نادي الثقة للمعاقين ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج ونتيجة للدعم الدائم من مجلس الشارقة من خلال برامجه المتنوعة للنشاط الصيفي، وأكدت أن البطولة تعد من أقوى البطولات الشطرنجية للناشئين على مستوى الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rejwhkx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"