عادي

حفلات موسيقية حية تنعش «مفاجآت صيف دبي»

19:37 مساء
قراءة دقيقتين

يقدّم مهرجان «مفاجآت صيف دبي»، مجموعة من العروض والحفلات الموسيقية الحيّة الرائعة التي تنعش أجواء الصيف في دبي، والتي يحييها مجموعة من أفضل الفنانين في المنطقة خلال الدورة الثانية من فعالية «بيت ذا هيت» (Beat the Heat)، والتي تقام بالتعاون مع أنغامي سبوت لايت.

وانطلقت الفعالية في نهاية الأسبوع الماضي بحفل لمغني الراب المصري «ويجز» وفنان الراب الموهوب «ديزي تو سكيني» (DizzyTooSkinny)، وما زالت الفرصة قائمة للاستمتاع بالأجواء الرائعة في حفلات «بيت ذا هيت» التي تُقام أسبوعياً على مدار الصيف في مسرح «الأجندة» في مدينة دبي للإعلام.

الصورة

وفي يوم السبت 22 يوليو، يمكن لمحبي موسيقى الروك الاستمتاع بحفلات فرقة «كايروكي» المصرية، والمطرب وكاتب الأغاني ومغني الراب وعازف الإيقاع الأردني الفلسطيني «الفرعي». كما يَعِدكم الفنان المصري «عفروتو» والمغني التونسي «بلطي» ومغنية الراب السودانية «سولجا» بحفلة ممتعة يوم السبت 29 يوليو.

الصورة

وسيعود «بيت ذا هيت» يوم السبت 12 أغسطس، بعد توقف لمدة أسبوع، بجولة ثقافية مميزة تركّز على مختلف الأنواع الموسيقية مع فرقة الهيب هوب «شارموفرز» وفرقة «أوتوستراد» الأردنية، حيث يمكنكم الاستمتاع بموسيقى الروك والريغي والفانك والموسيقى اللاتينية، فاستعدوا لقضاء أمسيات صيفية استثنائية مليئة بالأنغام الساحرة والمحفزة.

الصورة

وفي يوم السبت 19 أغسطس، أنتم على موعد مع الفنانة السعودية موضي الشمراني، وتليها حفلة مميزة ل«دي جي أصيل».

ويُختتم مهرجان «بيت ذا هيت» بحفلة موسيقية يوم الجمعة 1 سبتمبر، مع فرقة الروك المصرية «مسار إجباري» وفرقة «ديسكو مصر» التي تمزج موسيقى البوب العربية بموسيقى «ديب هاوس» و«نيو ديسكو» و«بانك»، فلا تفوّتوا هذه الفرصة المميزة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ftmfszh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"