عادي

89.8 ألف معاملة لإدارة التنظيم الإيجاري بعجمان خلال النصف الأول

22:12 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الزيارة
IMG_20230725_154930_423

عجمان: أمير السني

أشاد عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بالجهود التي تبذلها الكفاءات المؤهلة في إدارة التنظيم الإيجاري، حيث تمكنت من إنجاز 89823 معاملة خلال النصف الأول من العام الجاري، في إطار العمل المتواصل لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية لمقر الإدارة، رافقه فيها المهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المجتمع.

وبيّن النعيمي أن الدائرة تسعى بشكل دائم الى تطوير الخدمات وتحسينها، للتسهيل على المتعاملين، وضمان تمتعهم بأفضل خدمة خلال وقت قياسي وبشكل ميسر.

من جهتها أوضحت المهندسة نورة شطاف، أن الإدارة حققت إنجازات نوعية خلال الفترة الماضية، وأعدت خطة شاملة ومتكاملة للتحسين والتطوير لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، مضيفة أن الإدارة تعمل بشكل متواصل لتحقيق الربط المنشود مع إدارات الدائرة والإدارات الخارجية لتحقيق أفضل النتائج.

من جانبه قدم عمار عبدالكريم آل كايد مدير إدارة التنظيم الإيجاري، شرحاً مفصلاً عن عمل الإدارة ومشاريعها الحالية والمستقبلية، مبيناً أن الإدارة لا تتوقف عن التحسين وتدشين قنوات ذكية رقمية لتحقيق أفضل النتائج.

وتحدث آل كايد عن قناة «واتس آب» التي أطلقتها الدائرة للتسهيل على الملاك والمستأجرين وتمكينهم من تجديد العقود السكنية والتجارية من خلالها خلال دقائق معدودة إضافة لمتابعة حالة الطلب والتواصل مع الشخص المسؤول عن إتمام المعاملة.

وقال إن الإدارة عملت على الربط بين نظامي «تصديق» و«عمار» لتحسين وتسهيل إجراءات المتعاملين، مبيناً أن الترابط أسهم في تقليل المرفقات المطلوبة وإتاحة الاعتماد التلقائي لخدمة تسجيل العقار من خلال الربط مع النظام، كما حققت التطوير المنشود على خدمات منصة سعادة المتعاملين.

ووجه مدير الدائرة في ختام الزيارة الكوادر البشرية بالاستمرار قدماً وبذل قصارى الجهود لتقديم أفضل الخدمات للجميع.

الجدير ذكره أن الإدارة تمكنت خلال الفترة الماضية من العام الحالي من تسجيل 3520 عقاراً، و47086 عقداً سكنياً، و19189 عقداً تجارياً، كما بلغ عدد العقود الاستثمارية في الإمارة خلال الفترة ذاتها 161 عقداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56c8n99x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"