عادي

أكثر من 12 مليون مشاهدة في أول ساعة لمحرز مع أهلي جدة

17:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أكثر من 12 مليون مشاهدة في أول ساعة لمحرز مع أهلي جدة
الرياض: عيسى الحكمي
أكثر من 12 مليون مشاهدة على صفحة أهلي جدة في «تويتر» سجلتها الساعة الأولى من إعلان النادي السعودي رسمياً الجمعة، خبر استقطاب النجم الجزائري رياض محرز إلى صفوف قلعة الكؤوس.
وكتب الأهلي منشوراً على حسابه «انتهى الانتظار.. رياض حقيقة» وضمنه فيديو تقديمي استمر 50 ثانية، كما بث النادي صوراً من مراسم التوقيع.
ونجح أهلي جدة في إقناع مانشستر سيتي الإنجليزي لشراء المدة المتبقية من عقد محرز بعد مفاوضات شرسة على الصعيد المادي للصفقة التي عادت على النادي الإنجليزي بأكثر من 30 مليون يورو، عدا الأجر السنوي للاعب الذي لم يتم الإعلان عنه رسمياً.
ولد محرز في فرنسا عام 1991 ومثل عدداً من الأندية بداية من كامييه الفرنسي، وصولاً إلى لوهافر قبل انطلاق نجوميته الساحرة مع ليستر سيتي الإنجليزي، ومن ثم مانشستر سيتي، حيث اكتملت المسيرة الرائعة بتحقيق دوري أبطال أوروبا 2023 إلى جانب كتيبة بيب غوارديولا.
ويعد محرز واحداً من أهم ركائز منتخب الجزائر الذين لا يستغنى عنهم، وقد حضر مع الخضر بكأس أمم إفريقيا 2019 في ملحمة تاريخية تحت قيادة مدربه بلماضي جمال.
ويعد محرز رسمياً الصفقة الثالثة للأهلي بعد الحارس السنغالي إدواردو ميندي والمهاجم البرازيلي فيرمينو، وهناك أنباء شبه مؤكدة عن إضافات قادمة أهمها مهاجم نيوكاسل يونايتد، آلان ماكسيمين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9987wb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"