عادي

«كهرباء الشارقة» تبحث مع «الإمارات للبترول» تحقيق التنمية المستدامة

13:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«كهرباء الشارقة» تبحث مع «الإمارات للبترول» تحقيق التنمية المستدامة
«كهرباء الشارقة» تبحث مع «الإمارات للبترول» تحقيق التنمية المستدامة
الشارقة: الخليج
استقبل سعيد سلطان السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وعبدالله عبدالرحمن الشامسي مدير عام الهيئة، وفداً من مؤسسة الإمارات العامة للبترول برئاسة علي خليفة بن شاهين الشامسي مدير عام المؤسسة، لتبادل الخبرات، وتفعيل التعاون المشترك لتطبيق أفضل الممارسات في إنتاج الطاقة، واستخدام أحدث التقنيات، لتحقيق التنمية المستدامة، وتقديم حلول صديقة للبيئة.
ورحب سعيد سلطان السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بزيارة الوفد، وأكد أن الهيئة تحرص على بناء وتعزيز أواصر التعاون مع الشركاء، لتطوير وتعزيز مجالات العمل، وتحقيق رؤية حكومة الشارقة بتقديم أفضل الخدمات.
واستعرض عدداً من محاور استراتيجية الهيئة، وجهودها لرفع كفاءة محطات الإنتاج والخطط الاستراتيجية لزيادة الإنتاج، لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة في إمارة الشارقة نتيجة المشروعات التطويرية والتنمية الاقتصادية التي تشهدها الإمارة في كافة المناطق.
وأوضح عبدالله عبدالرحمن الشامسي مدير عام هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أنه تم خلال الاجتماع استعراض عدد من محاور التعاون المشترك في مجالات صيانة خطوط الغاز الطبيعي وتركيب شواحن للسيارات الكهربائية في محطات مؤسسة الإمارات للبترول بإمارة الشارقة، وجهود الهيئة في توصيل خدمات الغاز الطبيعي إلى المنطقة الوسطى والحمرية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj39h56r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"