عادي

تكريم الجهات الراعية والداعمة والمشاركة في «ليوا للرطب»

17:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كرّمت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، بالتعاون مع «نادي تراث الإمارات»، المؤسسات الوطنية «شركاء النجاح» من الجهات الراعية والداعمة والمشاركة في «مهرجان ليوا للرطب» في دورته التاسعة عشرة التي أقيمت في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة.

حضر التكريم عبيد المزروعي، مدير إدارة التخطيط والمشاريع في اللجنة، وراشد الرميثي، مدير إدارة الأنشطة والفعاليات بالإنابة في النادي، وممثلو الجهات الداعمة والراعية والمشاركة وعدد من المزارعين المشاركين في المسابقات وزوار المهرجان.

وحظي المهرجان بدعم ورعاية ومشاركة من الجهات الوطنية التي أسهمت في إنجاح المهرجان، وفي مقدمتها: ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، ودائرة البلديات والنقل، وبلدية منطقة الظفرة وبلدية مدينة العين، وشرطة أبوظبي - ومديرية منطقة الظفرة، وهيئة أبوظبي للدفاع المدني، والمجلس الوطني الاتحادي، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، وشركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير»، وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، الأرشيف والمكتبة الوطنية، ودائرة التنمية السياحية في عجمان، وجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، والغدير للحرف الإماراتية، وشركة الظاهرة الزراعية، وشركة الفوعة، وشركة المارينا القابضة، والشريك الإعلامي قناة «بينونة».

وتضمن المهرجان 50 جناحاً للجهات الراعية والداعمة والمشاركة من المؤسسات والشركات الوطنية من الجهات الحكومية والخاصة، التي استقطبت الزوار على مدار أيامه ، وشاركت الجمهور بالمعرفة في ما تقدمه هذه الجهات من خدمات، إلى جانب عرض أحدث التقنيات المتعلقة بزراعة النخيل بشكل خاص والزراعة بشكل عام، وتقنيات الري الحديث وتوفير استهلاك المياه، وفسائل النخيل وأشتال أشجار الفاكهة والنباتات المحلية وغيرها الكثير. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6pyz77

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"